You are here

×

العطر الجديد لليلة مليئة بالمغامرات

العطر الجديد لليلة مليئة بالمغامرات

العطر الجديد لليلة مليئة بالمغامرات

بقيت علامة Roberto Cavalli وفيّة لجذورها التوسكاني، وقد أصبحت مرادفاً لنمط حياة معيّن، يزاوج ما بين الأسلوب المميّز، الأناقة، والسحر – تلك المفاهيم الثلاثة الأساسية في حياة رجل Roberto Cavalli الراقي بطبيعته، العصري، وغير الرسمي بأسلوبه. وبما أنّ أناقته تسطع دوماً، لا يخشى أن يتميّز إذ يبقى أصيلاً إنّما أنيقاً، وغير رسمي إنّما جريئاً.

لا شكّ أنّ عشّاق هذه العلامة الراقية يتشاركون هذا الشكل من الفخامة غير الرسمية، أو بتعبير آخر هذا الحس من الأناقة الطبيعية التي لطالما ألهمت مصمّمي الدار. لتعزيز هذه الرؤية، تمّ تصميم مجموعتيْ عطور: Roberto Cavalli Signature للنساء، و Roberto Cavalli Uomo للرجال. وتأتي تشكيلة Roberto Cavalli La Notte المحدودة الجديدة لتطلق شرارة لقاء حصري بين ثنائي Cavalli ، يكشفان عن جوانب جديدة لشخصيّتيهما: آسرة بطبيعتها، وغامضة بعض الشيء.

كريستوف رينو هو صانع عطر La Notte Uomo . ويُكمّل عطر الفوجير الخشبي الشرقي الذي ابتكره بامتياز النسخة النسائية. فنفحة البنفسج الشاعرية التي تشكّل البصمة المميّزة لعطور Roberto Cavalli Uomo تُمنح طابعاً رائعاً مع الخزامى وشذا البرغموت.

هذه المقدّمة هي مرادف للأناقة والرقي، ما يجعلها تستحق أن تفسح المجال أمام لقاء آسر بكلّ معنى الكلمة.

أمّا قلب العطر فهو عبارة عن ثنائية عطرية بين الانتعاش الفوّاح للقصعين المتصلب والنفحات الحادّة والحريفة للفلفل الأسود والهال. ويوازن هذا التباين المدوّي بشكل مثالي بين الشاعرية والأصالة، معبرّاً عن جرأة كبيرة وتحكّم ممتاز.

ثمّ يأتي المزيج المثالي للنفحات الجلدية، وفول التونكا، والباتشولي ليضفي اللمسة المكمّلة النهائية على هذا العطر. إنّه في الوقت ذاته ذكوري بكلّ جرأة وغامض بشكل ساحر، معزّزاً قوّة الاجتذاب التي ينشرها هذا العطر الفريد.

أمّا اللون الأزرق الداكن العميق والمركّز لقارورتيْ تشكيلة Roberto Cavalli La Notte المحدودة فيذكّر بسماء الليل المرصّعة بالنجوم. لذا يجسّد العطران ملاذاً رائعاً في الليل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق