You are here

×

شاهد | كيف ردت وزيرة الخارجية النمساوية على منتقدي رقصها مع الرئيس الروسي في حفل زفافها

على الرغم من الانتقادات الكثيرة التي أحاطت دعوتها لبوتين والتي يعتقد أنها تضعف موقف الغرب ضد موسكو

بدت وزيرة الخارجية النمساوية كارين كنايسل سعيدة جداً وهي ترقص مبتسمة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في حفل زفافها الذي أقيم في إقليم ستيريا بجنوب النمسا

وبدت كنايسل (53 عاماً) التي تزوجت من رائد الأعمال فولفغانغ مايلينغر وهي تتحدث مع بوتين أثناء رقصهما في الحفل

على الرغم من الانتقادات الكثيرة التي أحاطت دعوتها لبوتين والتي يعتقد أنها تضعف موقف الغرب ضد موسكو، بدت وزيرة الخارجية النمساوية كارين كنايسل سعيدة جداً وهي ترقص مبتسمة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين  في حفل زفافها  الذي أقيم في إقليم ستيريا بجنوب النمسا.

شاهد | رئيسة الوزراء البريطانية تشارك تلاميذ الرقص على أنغام موسيقى أفريقية

وبدت كنايسل (53 عاماً)  التي تزوجت من رائد الأعمال فولفغانغ مايلينغر وهي تتحدث مع بوتين أثناء رقصهما في الحفل، في حين كان بوتين يصغي باهتمام مؤكدة أن الدبلوماسية تتجاوز "تبادل ملاحظات سياسية".

وقالت كنايسل في مؤتمر صحافي "إن الدبلوماسية أكثر من مجرد تقديم ملاحظات سياسية (...) الرقص ليس له تأثير سياسي سواء كنت أرقص مع جيريمي أو أي شخص آخر".

وأكدت أنها أمضت "أمسية ملهمة" الخميس، وهي ترقص السامبا و"بوسا نوفا" مع نظرائها البريطاني واليوناني والبولندي والروماني على هامش اجتماع لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي.

لماذا أوصى السناتور الأميركي الراحل جون ماكين بألا يشارك ترامب في مراسم دفنه؟

وقد أثارت صور كنايسل وهى ترقص مع بوتين غضب النمساويين لاعتقادهم بارتفاع التكاليف التي صرفت على الإجراءات الأمنية المكثفة لزيارته، والتي يدفعها النمساويون من ضرائبهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق