You are here

×

هكذا يخطط كريس كيلسي ليصبح أول تريليونير في العالم ويتفوق على مؤسس أمازون ورئيس فيسبوك

بين ليلة وضحاها، بات شاب يبلغ من العمر 21 عاما مليونيرا

وهو الآن يخططه لتوسيع ثروته ليصبح أول تريليونير في العالم متفوقا على مؤسس أمازون، جيف بيزوس، والرئيس التنفيذي لفيسبوك، مارك زوكربيرغ

بدأت رحلة الصعود المليونية للشاب كريس كيلسي في سن 19 عاما

عندما باع شركته لتطوير التطبيقات "Appsitude" وبعد عامين فقط من بيعها بدأ كريس يخطط لتوسيع ثروته

بين  ليلة وضحاها، بات شاب يبلغ من العمر 21 عاما مليونيرا وهو الآن يخططه لتوسيع ثروته ليصبح أول تريليونير في العالم متفوقا على مؤسس أمازون، جيف بيزوس، والرئيس التنفيذي لفيسبوك، مارك زوكربيرغ، ورئيس تسلا، إيلون موسك.

كيف أصبح تطبيق "بقالة وادي" الأول والأسرع بالمملكة رغم إطلاقه العام الحالي فقط؟

رحلة الصعود

بدأت رحلة الصعود المليونية للشاب  كريس كيلسي في سن 19 عاما عندما باع شركته لتطوير التطبيقات "Appsitude" وبعد عامين فقط من بيعها بدأ  كريس يخطط لتوسيع ثروته معتقدا  أن مشروعه الجديد  الذي أطلق عليه اسم "كيلسي كوين"، سيؤدي إلى ضمان المزيد من النجاح المالي له.

بنك رقمي

ومشروع " كيلسي كوين" عبارة عن بنك رقمي يعمل بدوام كامل بعملة خاصة به تعتمد على الدولار الأمريكي، وتقدم العملة الافتراضية دفعات فورية لأي شخص في أي مكان في العالم عبر البريد الإلكتروني لفيسبوك.

وتساوي عملة "كلسي كوين" الالكترونية 1 دولار (0.76 جنيه إسترليني)، وهي متاحة حاليا فقط عن طريق الاتصال بكريس كيلسي مباشرة علما انه لا توجد رسوم معاملات على "كيلسي كوين"، وهي تسمح بإيداع النقد مقابل "كيلسي كوين" عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم على فيسبوك.

تعرف على أفضل مشروعات "الفرنشايز" في العالم

تغيير العالم

 وتتمثل في رؤية كريس في "خلق اقتصاد عالمي عادل" ويهدف من خلالها الى "تغيير العالم بطريقة لم تحدث من قبل".

لذا فقد عقد العزم على بناء ونشر أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهذه العملة الرقمية، لتوسيع شركته وزيادة ثروته ليصبح أول تريليونير في التاريخ.

«فيرجن ميجاستور» تطلق برنامج «سيركل» للارتقاء بتجربة العملاء المميزين

الشكل الجديد للعملات

والجدير بالذكر أن العملة المشفرة Cryptocurrency أو العملة الافتراضية كما يحلو للبعض تسميتها، هي الشكل الجديد للعملات في العصر الحالي، وطبعاً فإن هذه العملة المشفرة حالها كحال مختلف العملات على مدى التاريخ تستقي قيمتها من ثقة الناس بأن لها قيمة، واعتمادهم لها كطريقة لتبادل السلع والخدمات.

وتملك العملة المشفرة بمختلف أنواعها قواعد بيانات تستخدم تقنية تدعى Blockchain وهذه التقنية تتحكم في عمليات تبادل العملات وتحويلها وغيرها، ونتيجة لذلك أصبحت عمليات إنتاج العملات الرقمية المُشفرة نشاطاً اقتصادياً واسع النطاق، ونتيجة لذلك ظهرت في الآونة الاخيرة العديد والعديد من العملات الرقمية الالكترونية المختلفة والتي تظهر بشكل يومي.

ثورة تكنولوجية

 ويعزى السبب وراء انتشارها الكبير إلى النجاح الكبير والطفرة التي احدثتها عملة البيتكوين على مستوى الانترنت ويمكن القول إن نجاح هذه العملة هو الالهام الاكبر وراء ظهور العملات الرقمية الالكترونية المختلفة مثل الدوغي كوين واللايت كوين وغيرها .

وعلى رغم أن العملات الرقمية استحوذت على فكر البعض، واثارت خوف وذعر البعض ، وتسببت في قلق البعض، إلا أن الجميع يتفق أن العملات الرقمية ثورة تكنولوجية سوف تغير من شكل الأموال في هذا العالم، وسوف تؤثر على أكبر وأهم المؤسسات المالية في العالم وعلى طريقة عملها.

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق