You are here

×

رابط التقديم على وظائف الصندوق السعودي للتنمية 1439

أعلن الصندوق السعودي للتنمية عن توفر وظائف شاغرة من المرتبة الخامسة وحتى المرتبة العاشرة عن طريق المسابقة الوظيفية وفقا للشروط الواردة في نظام الخدمة المدنية ولوائحها التنفيذية، ودليل تصنيف الوظائف

وأشار الصندوق إلى أن التقديم يبدأ من يوم 16ذو القعدة 1439ه، والموافق يوم 29 يوليو 2018ه،

ويستمر استقبال طلبات التقديم لمدة أربعة أيام, إذ سيتم إغلاق التسجيل في 20 ذو القعدة 1439ه، والموافق 2 يوليو 2018 م.

ووضع الصندوق عددا من الشروط لقبول المتقدمين للوظائف منها أن يكونوا من السعوديين وحاصلين على المؤهلات العلمية اللازمة

أعلن الصندوق السعودي للتنمية عن توفر وظائف شاغرة من المرتبة الخامسة وحتى المرتبة العاشرة عن طريق المسابقة الوظيفية وفقا للشروط الواردة في نظام الخدمة المدنية ولوائحها التنفيذية، ودليل تصنيف الوظائف.

وأشار الصندوق إلى أن التقديم يبدأ من يوم 16ذو القعدة 1439ه، والموافق يوم 29 يوليو 2018ه، ويستمر استقبال طلبات التقديم لمدة أربعة أيام, إذ سيتم إغلاق التسجيل في 20 ذو القعدة 1439ه، والموافق 2 يوليو 2018م.

الملك سلمان يمنح وساماً من الدرجة الأولى للطالبين الغارقين في أمريكا (صور)

وأوضح الصندوق أن الوظائف تحت مسمى :مصمم برامج أول،  محاسب، مهندس ميكانيكي، باحث تمويل، باحث تسويق، مهندس مدني مساعد، محاسب مساعد، أمين وثائق ومحفوظات، كاتب في إدارة الموارد البشرية، مساعد إداري.

مجلة أمريكية: ولي العهد «أمير التقدم» وطموحاته أكبر من الإصلاح

ووضع الصندوق  عددا من الشروط  لقبول المتقدمين للوظائف منها أن يكونوا من السعوديين وحاصلين على المؤهلات العلمية اللازمة أما  بالنسبة للمتقدمين من موظفي الصندوق فيجب أن يكون أمضوا في المرتبة التي يشغلونها سنتين على الأقل، بالإضافة توافر الشروط طبقا لما ورد في دليل تصنيف الوظائف، من حيث الخبرة ومطالب التأهيل.

وفي حال كان المتقدم موظفاً يجب أن تكون الوظيفة المتقدم لها تلي الرتبة التي يشغلها المتقدم، حيث إنه يتم احتساب الخبرات المكتسبة كل أربع سنوات مرتبة للموظفين غير الخاضعين لنظام الخدمة المدنية، بحيث تكون في حدود 12 سنة من الخبرات المناسبة بعد المؤهل كما يجب أن تنطبق المادة الرابعة من نظام الخدمة المدنية علي الموظف المتقدم وغير الموظف في وظيفة غير خاضعة للخدمة المدنية.

من هو "صالح علي التركي" أمين محافظة جدة الجديد؟

ولفت الصندوق السعودي للتنمية الى ان التقديم على الوظائف المطروحة سيكون إلكترونيا عبر بوابة التوظيف الإلكتروني  ويجب إرفاق المستندات الآتية أثناء عملية التسجيل وهي:

نسخة من الهوية الوطنية والمؤهل العلمي وشهادة معادلة للمؤهل في حال كانت صادرة من خارج المملكة إضافة إلى نسخة من الخبرات العملية إذا كانت ضمن متطلبات الوظيفة المتقدم عليها أما إذا كانت الخبرة من القطاع الحكومي فيتم إرفاق شهادة خبرة ( بيان خدمات) وفي حال كانت الخبرة من القطاع الخاص يشترط إرفاق (صورة من التأمينات الاجتماعية وشهادة خبرة تبين طبيعة عمل الوظيفة فضلا عن إحضار بيان بمسميات الوظائف الشاغرة بالصندوق السعودي للتنمية والتي يرغب المتقدم في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية لعام 1439هـ.

ولفت الصندوق السعودي للتنمية إلى أنه على من يرغب في الدخول للمسابقة على الوظائف المذكورة ومعرفة الشروط المطلوبة من خلال الرابط التالي (هنا).

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق