You are here

×

ملخص مباريات الأربعاء.. 3 فرق عربية تودع كأس العالم.. ورقمين تاريخين لأسبانيا بعد الفوز على إيران

ملخص مباريات الأربعاء.. 3 فرق عربية تودع كأس العالم.. ورقمين تاريخين لأسبانيا بعد الفوز على إيران

حقق منتخب البرتغال فوزًا صعبا على حساب المنتخب المغربى بهدف نظيف

ودع المنتخب السعودي، رسميا بطولة كأس العالم بروسيا 2018، بعد هزيمته أمام منتخب الأوراغواي بنتيجة 0 – 1

حقق المنتخب الإسباني لكرة القدم رقمين تاريخين بعد الفوز على نظيره الإيراني في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم

شهدت مباريات كأس العالم، نهاية دراماتيكية لأكثر من منتخب عربي اليوم تأكد رحيله عن البطولة المقامة حاليا في روسيا مبكرا من دوري المجموعات بعد هزيمتين متتاليتين تلقتها تلك الفرق.

وودع منتخب مصر، الثلاثاء ، البطولة بشكل رسمي بعد الهزيمة التي لحقت به أمام نظيره الروسي بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي أقيمت باستاد سان بطرسبورغ، ليتجمد رصيده بدون نقاط، حيث سبق هزيمته في المباراة الأولى أمام الأوراغواي بنتيجة 0 -1 .

   | #مصر_روسيا.. منتخب الفراعنة يودع المونديال وصلاح ينهي أسطورة مجدي عبد الغني

فيما ودع المنتخب السعودي، رسميا بطولة كأس العالم بروسيا 2018، بعد هزيمته أمس الأربعاء أمام منتخب الأوراغواي بنتيجة 0 – 1، وضمن بذلك منتخب الأوراغواي التأهل إلى الدور الثاني برصيد 6 نقاط في المركز الثاني إلى جانب  روسيا التي تحتل المركز الأول بفارق الأهداف، بينما يأتي المنتخب المصري والسعودي في المركز الثالث والرابع بدون نقاط.

وتعرض اللاعب السعودي  تيسير الجاسم سادس أكثر لاعب سعودي يشارك في مباريات دولية بـ134 مباراة ، إلى إصابة أدت إلى استبداله باللاعب حسين المقهوي في الدقيقة 43 من اللقاء.

وأجرى منتخب أوروغواي تبديلين في الدقيقة 58، بنزول اللاعب دييغو لاكسالت، مكان كريستيان رودريغز، واللاعب لوكاس توريرا بدلا عن ماتياس فيتشينو.

من جانبه، أجرى منتخب السعودية تبديله الثاني في الدقيقة 74، بنزول محمد كنو بدلا من هتان باهبري، ثم تبديله الثالث في الدقيقة 77 بنزول محمد السهلاوي بدلا من فهد المولد.

وعاد منتخب أوروغواي وأجرى تغييرا في الدقيقة 81، ليدخل ناهيتان نانديز المباراة، ويخرج كارلوس سانشيز اركوسا.

وبلغت نسبة استحواذ منتخب أوروغواي على الكرة 54 في المائة، فيما استحوذ عليها الأخضر بنسبة 46 في المائة، حتى الدقيقة 17 من عمر اللقاء.

وضمت تشكيلة المنتخب السعودي كلا من محمد العويس، وأسامة هوساوي، وعلي آل بليهي، ومحمد البريك، وسلمان الفرج، وهتان باهبري، وياسر الشهراني، وعبد الله عطيف، وتيسير الجاسم، وسالم الدوسري، وفهد المولد.

أما تشكيلة أوروغواي فضمت فيرناندو موسليرا، وخوسيه خيمينيز، ودييغو جودين، وج. فاريلا، وكارلوس آندريس، ورودريجو بينتانكور، وكريستيان رودريغيز، ولويس سواريز، وفيسينو، وإدينسون كافاني، ومارتين كاسيريس

   فيديو| لعنة الدقيقة 90 تطارد المنتخبات العربية في مونديال روسيا 2018

في سياق متصل حقق منتخب البرتغال فوزًا صعبا على حساب المنتخب المغربى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الطرفين، ظهر الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

أحرز هدف المباراة الوحيد لصالح المنتخب البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 4 من رأسية قاتلة داخل شباك منير المحمدى.

وقدم المنتخب المغربى مباراة تاريخية طوال أحداث الـ 90 دقيقة وأضاع الكثير من الفرص المحققة على مرمى روى باتريسيو فى غياب تام للمنتخب البرتغالى وعلى الأخص فى الشوط الثانى.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب البرتغالى إلى النقطة الرابعة يتصدر بها ترتيب المجموعة الثانية فيما تأتى إيران وصيفًا برصيد 3 نقاط ثم إسبانيا ثالثًا بنقطة واحدة وأخيرًا المغرب دون رصيد من النقاط ليتأكد وداع منتحب أسود الأطلسي البطولة إلى جانب مصر والسعودية.

كما حقق المنتخب الإسباني لكرة القدم رقمين تاريخين بعد الفوز على نظيره الإيراني في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم  المقامة في روسيا.

  | بنما.. صيف رائع في بلاد لا تغيب عنها الشمس

وأشار الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلى أن منتخب الماتدور قد نجح في الوصول إلى المباراة رقم 22 على التوالي بدون هزيمة، وهي السلسلة الأعلى في المباريات الدولية.

بينما كشف الحساب الرسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن المنتخب قد وصل إلى الفوز رقم 400 في تاريخه.

وحسم المنتخب المتوج بلقب كأس العالم في عام 2010 والذي أقيم في جنوب إفريقيا، مباراته الثانية بالمجموعة الثانية أمام إيران بهدف لمهاجمه "دييجو كوستا".

المنتخب الإسباني في المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، خلف المتصدر المنتخب البرتغالي بعد فوز الأخير اليوم على المغرب بهدف نظيف بنفس عدد النقاط.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق