You are here

×

تعرف على مزايا غوغل الجديدة لقراءة الكتب الإلكترونية

تعرف على مزايا غوغل الجديدة لقراءة الكتب الإلكترونية

تعرف على مزايا غوغل الجديدة لقراءة الكتب الإلكترونية

تعرف على مزايا غوغل الجديدة لقراءة الكتب الإلكترونية

أعلنت غوغل قبل شهرين من الآن إطلاق خدمة الكتب الصوتية في متجر غوغل بلاي، التي تساعدك في استيعاب المزيد من الكتب في حياتك، كما طرحت غوغل مؤخراً بعض التحديثات لتسهيل الاستماع لأي كتاب أثناء التنقل باستخدام هاتفك أو في المنزل باستخدام غوغل هوم.

«واتساب» يضيف ميزة جديدة لمستخدميه.. تعرف عليها

وتأتي هذه الخطوة في ظل ما يحدث من الانقطاعات طوال الوقت، حيث في بعض الأحيان تحتاج إلى إيقاف كتابك الصوتي في منتصف الجملة أو الكلمة لأن مكالمة وردتك أو لغيرها من الأسباب، سيعيدك الاستئناف الذكي للكتب الصوتية بذكاء إلى بداية الكلمة أو الجملة عند فتح كتابك الصوتي مرة أخرى، لذلك ستتمكن من الرجوع مباشرة إلى المكان الذي توقفت عنده.

شاهد| «ناسا» تطلق تلسكوباً جديدا.. كيف سيحقق طفرة في مجال الفضاء ؟

ويمكنك الآن حفظ جميع لحظاتك المفضلة باستخدام الإشارات المرجعية في تطبيق كتب غوغل بلاي، أثناء الاستماع على هاتفك ما عليك سوى النقر على رمز الإشارة المرجعية لحفظ هذا المكان وإعادة زيارة اقتباسك المفضل في أي وقت.

كما يمكنك صباح  كتابة عنوان عملك في خرائط غوغل لرؤية حركة المرور، والتحقق من مواعيدك في تقويم غوغل، ثم تنطلق مع كتابك المسموع الذي تفضله، يتيح لك غوغل الآن القيام بكل ذلك في خطوة واحدة، وذلك عن طريق استخدام دعم مساعد غوغل للإجراءات الروتينية.

تعرف على سر انخفاض التطبيقات على "متجر أبل"

ليس عليك إلا إضافة الكتب المسموعة إلى روتينك في تطبيق  Google Home  وبعد إضافتها قل Ok Google، أخبرني عن يومي" للانتقال السهل في الصباح إلى كتابك.

كذلك يمكنك باستخدام مكتبة العائلة مشاركة الكتب المسموعة والكتب الإلكترونية مع ما يصل إلى 5 أفراد من العائلة مجانًا "اعتمادًا على الكتاب".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق