You are here

×

توقيع بريدك الإلكتروني يُزيد مبيعاتك! إليك 5 طرق لذلك

توقيع بريدك الإلكتروني يُزيد مبيعاتك! إليك 5 طرق لذلك

الطريقة الأولى : إذا لم يكن لديك توقيع بريد إلكتروني، فلابد أن تمتلكه

الطريقة الثانية : قم بربطه مع موقعك الإلكتروني، يوتيوب، أو أياً كان

الطريقة الثالثة : إدراج صورة

الطريقة الرابعة : اتساق العلامة التجارية مع توقيع البريد الإلكتروني

الطريقة الخامسة : تضمين عبارة للحث على اتخاذ إجراء

 للاستراتيجيات التي يبدو في بعض الأحيان أن دورها غير حيوي، يكون بها تأثيرًا مهمًا فى زيادة أو نقصان المبيعات. وإحدى هذه الإستراتيجيات هي توقيع البريد الإلكتروني الذي تستخدمه الشركات.

صدق أو لا تصدق، فيمكن لبريد إلكتروني جيد أن يحدث فرقاً في مبيعاتك. فهل توقيعك جيد بما فيه الكفاية ؟

الطريقة الأولى : إذا لم يكن لديك توقيع بريد إلكتروني، فلابد أن تمتلكه

لا يلقى معظم الأشخاص بالاً بتوقيع بريدهم الإلكتروني. في حين أن العديد من الشركات ربما يكون لديها "ختم" احترافي يوضع في أسفل كل رسالة إلكترونية، وعادة يكون عادياً جدًا. ولكن، إذا أخبرك شخص ما أن هناك شيء اسمه التسويق عبر البريد الإلكتروني، فحينئذٍ سوف تهتم كثيراً لهذه التوقيعات. وبالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم توقيع بريد إلكتروني، فقد حان الوقت لتمتلكه، وبالنسبة للذين يمتلكونه، فقد حان الوقت لترقيته.

هل الإدارة الديكتاتورية هي طريق النجاح في العصر حالي؟

وهناك عدة طرق لإنشاء توقيع بريد إلكتروني، فمعظم أنظمة البريد الإلكتروني تحتوى على مكان مخصص لإنشاء توقيع. على سبيل المثال، ففي موقع جي ميل ( Gmail )، ما عليك سوى النقر على الزاوية العلوية اليسرى أسفل "الإعدادات" والتحريك لأسفل إلى "التوقيع"، ولكن، قد لا يكون هذا التوقيع ما تحتاجه لزيادة مبيعاتك.

الطريقة الثانية : قم بربطه مع موقعك الإلكتروني، يوتيوب، أو أياً كان

يجب أن يعطى توقيع البريد الإلكتروني عرضًا مرئيًا سريعًا عن ماهيتك. فلا تترك أي معلومات مهمة على موقع ما أو سيرة ذاتية بدون أن تضع توقيعك عليها، ونفس الشيء ينطبق على أي منصة أو صفحة للتواصل الاجتماعي حيث أنها أحد المنافذ الرئيسية لنشاطك التجاري.

الطريقة الثالثة : إدراج صورة

فى بعض الأحيان، يتضمن توقيع البريد الإلكتروني شعارًا، وفى أحيان أخرى، يكون مناسب أكثر أن تضع صورتك الشخصية. وفى الحقيقة ، لا توجد إجابة واحدة لهذا السؤال، لان كل شيء يعتمد على ما يرتبط به الأشخاص أكثر. فبالنسبة لبعض الشركات، يتيح الشعار للأشخاص التعرف على الشركة بشكل مباشر. وبالنسبة لآخرين ، فإن الصورة هي كل ما يريدونه لإظهار الثقة التي سوف تؤدى لعلاقات قوية مع العملاء ويزيد المبيعات في نهاية الأمر.

كيف تثير اهتمام عملائك وتجذبهم للتفاعل مع علامتك التجارية ؟

الطريقة الرابعة : اتساق العلامة التجارية مع توقيع البريد الإلكتروني

وبالحديث عن الشعارات والصور، فتوقيع البريد الإلكتروني الذي تم ترقيته يساعد على بناء اتساق العلامة التجارية. حيث يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني طريقة ممتازة لجذب العملاء وبيع المزيد من المنتجات أو الخدمات.

ويمكن أن يتصل العملاء بشركتك عبر البريد الإلكتروني أكثر من أي شيء آخر، وبالتالي، فإن توقيع البريد الإلكتروني مهم. أما بالنسبة إلى الشركات الكبيرة، فمن الأفضل أن يكون لكل قسم توقيع خاص به لبناء الوعي بالعلامة التجارية والاتساق في جميع المجالات، مما يساعد على تعزيز العلاقة مع العملاء والحفاظ على النظام في كل شيء.

ما هي أفضل إجابة لسؤال «ما الراتب الذي تتوقعه» في مقابلة العمل؟

الطريقة الخامسة : تضمين عبارة للحث على اتخاذ إجراء

أخيرًا، يجب أن تحتوى جميع توقيعات البريد الإلكتروني عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. ويمكن أن يتغير هذا من توقيع لآخر، أو يتم تحديثه مع ظهور حملات تسويقية جديدة. قد تبدو العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء عديمة الفائدة في البداية، ولكنها طريقة بسيطة لتحفيز العملاء للخطوة التالية فى دورة المبيعات. وبالطبع يمكنك تحليل مدى فاعلية هذه الطريقة بسهولة بفضل خدمة التسويق الآلي.

المصدر

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق