You are here

×

تعرف على أول حزمة حلول أمنية قائمة على «الاستقصاء الذكي» لتفادي الاختراقات

تعرف على أول حزمة حلول أمنية قائمة على «الاستقصاء الذكي» لتفادي الاختراقات

تعرف على أول حزمة حلول أمنية قائمة على «الاستقصاء الذكي» لتفادي الاختراقات

تعرف على أول حزمة حلول أمنية قائمة على «الاستقصاء الذكي» لتفادي الاختراقات

تعرف على أول حزمة حلول أمنية قائمة على «الاستقصاء الذكي» لتفادي الاختراقات

تبحث الشركات الرائدة في مجال الاعمال، دائما عن ما يمكنها من تسليح الموظفين بالأدوات والبرامج التي يحتاجونها من أجل تحسين مستوى الإنتاجية، الأمر الذى يطرح مستوىً جديداً من التعقيدات التشغيلية، إلى جانب أنه يرفع سقف التعرض للتهديدات الالكترونية في ظل انتشار استخدام التطبيقات والأجهزة والشبكات، وتلاشي حدود المحيط الأمني.

وفي هذا الصدد، كشفت شركة «في إم وير» - المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: VMW-، عن حزمة ابتكارات جديدة خاصة بمنصة Workspace ONE، وذلك لتمكين الشركات من إيجاد حلولا أمنية تنبؤية على امتداد مساحة بيئة العمل، لتفادى الاختراقات الأمنية. 

إضافة إلي ذلك تعمل الشركة الرائدة عالمياً في مجال البرامج المؤسسية، على دعم مجموعة من عمليات الاستقصاء الأولى والوحيدة من نوعها القادرة على الارتقاء بمستوى تجربة المستخدم بشكل عام، وقد أصبحت Workspace ONE Intelligence  حالياً متاحة وبشكل عام في جميع أنحاء العالم.

وتعتبر Workspace ONE Intelligence خدمة جديدة قائمة على السحابة ومتكاملة مع منصة Workspace ONE، كما أنها تعمل، وبأسلوب فريد، على تجميع وربط بيانات المستخدمين والتطبيقات والشبكات والطرفيات. 

وفي سياق متصل، أطلقت شركة «في إم وير» اليوم أيضاً شبكة Workspace ONE Trust Network، التي تجمع ما بين بيانات وعمليات تحليل منصة Workspace ONE، والحلول الأمنية لشبكة جديدة من الشركاء المعتمدين، وذلك بهدف توفير حلول أمنية تنبؤية ومؤتمتة. 

ذلك فضلاً عن قيام الشركة بطرح VMware Workspace ONE AirLift، وهي عبارة عن تقنية جديدة ورائدة للإدارة المشتركة مبنية على نظام التشغيل Windows 10، من شأنها مساعدة المؤسسات على تحديث منهجياتها الخاصة بإدارة دورة حياة أجهزة الكمبيوتر الشخصية (PCLM).

وبهذه المناسبة قال سوميت دهاوان، نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة حوسبة المستخدم النهائي لدى «في إم وير»: "يقف الموظفون المتمكنون اليوم في قلب وجوهر عمليات التحول الرقمي. 

وبحسب الشركة فإن تسليح الموظفين بالأدوات والبرامج التي يحتاجونها من أجل تحسين مستوى الإنتاجية بات يطرح مستوى جديداً من التعقيدات التشغيلية، إلى جانب أنه يرفع سقف التعرض للتهديدات الالكترونية في ظل انتشار استخدام التطبيقات والأجهزة والشبكات، وتلاشي حدود المحيط الأمني. 

لذا، تقدم منصة مساحة العمل الرقمية المدعومة بعمليات الاستقصاء الجديدة، إلى جانب منظومة الشركاء، الدعم الضروري للعملاء كي يستفيدوا من قوة الرؤى المطروحة، وعمليات الأتمتة المتاحة، والحلول الأمنية التنبؤية، وذلك بهدف تبسيط العمليات وآليات كشف التهديدات ومعالجتها أثناء تقديم أفضل تجربة للمستخدم".

عمليات الاستقصاء الجديدة
تعتبر عمليات الاستقصاء اللبنة الأساسية في مشروع بناء مؤسسة تتسم بعمليات تشغيل ذكية ومؤتمتة وآمنة. وحتى الآن، لا تزال المؤسسات تصارع للحصول على رؤية واضحة وشفافة لجميع المستخدمين النهائيين والأجهزة والتطبيقات، التي تنتشر البيانات من خلالها عبر العديد من الأنظمة والأدوات والبرامج. ويساهم الافتقار لوجود هذه الشفافية في إضعاف مستوى تجربة المستخدم، ورفع معدل تكاليف التشغيل، وعدم وجود ضوابط أمنية صحيحة.

وقد أصبحت Workspace ONE Intelligence حالياً متاحة وبشكل عام في جميع أنحاء العالم، وهي عبارة عن خدمة جديدة قائمة على السحابة ومتكاملة مع منصة Workspace ONE، كما أنها تجمع وبطريقة فريدة من نوعها ما بين تجميع وربط بيانات المستخدمين والتطبيقات والشبكات والطرفيات. كما أنها تتميز باحتوائها على محرك لاتخاذ القرارات يعمل على دعم البيانات من أجل تقديم التوصيات وعمليات الأتمتة القابلة للتنفيذ. 

ومن جهةٍ أخرى، تستطيع مساحة العمل الرقمية المدعومة بعمليات الاستقصاء الجديدة تحسين مستوى تجربة الموظف من خلال تمكين تقنية المعلومات من تحديد المشكلات، وحلها بشكل مسبق، قبل أن تؤثر على مستوى الإنتاجية، بالإضافة إلى قدرتها على وضع سياسات وصول بسيطة للموظف، وتوفير تجربة مستخدم متسقة على امتداد الأجهزة والمنصات، وفي نفس الوقت المساهمة في الحد من المشكلات الأمنية على نطاق واسع.

وسيعمل شركاؤنا الأوائل، بمن فيهم كاربون بلاك Carbon Black وكراودسترايك CrowdStrike وسيلانس Cylance ولوكأوت Lookout وماكافي McAfee ونتسكوب Netskope وسيمانتك Symantec، على دمج حلولهم الأمنية مع منصة Workspace ONE كجزء من شبكة Workspace ONE Trust Network.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق