You are here

×

كيف تستغل الشركات هذه التطبيقات في تحقيق معدلات نمو سريعة ؟

كيف تستغل الشركات هذه التطبيقات في تحقيق معدلات نمو سريعة ؟

كيف تستغل الشركات هذه التطبيقات في تحقيق معدلات نمو سريعة ؟

كيف تستغل الشركات هذه التطبيقات في تحقيق معدلات نمو سريعة ؟

كيف تستغل الشركات هذه التطبيقات في تحقيق معدلات نمو سريعة ؟

تسعى الشركات المتوسطة وصغيرة الحجم، دائما لتحقيق معدلات نمو سريعة وجزء من ذلك يتمثل في تقديم حلولا مبتكرة لما يواجهها، الأمر الذى تعمل عليه العديد من الشركات ليل نهار، حتى تطرح حلولا خاصة بالإدارة بين الشركة والعملاء، وابتكار بعض التطبيقات الذكية التى من شأنها تسهيل هذا الأمر.  

90 % من الشركات في الإمارات تعتزم تعيين موظفين خلال عام

وفي هذا الشأن، أطلقت سيلزفورس Salesforce (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز CRM)- الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة علاقات العملاء - اليوم منتجها Salesforce Essentials، وهو عبارة عن حزمة من التطبيقات الذكية سهلة الاستخدام مخصصة للشركات الصغيرة بُنيت للتوافق مع منصة إدارة علاقات العملاء الأولى في العالم. 

 رجال أعمال يخططون لبناء أكبر«مزرعة بتكوين» في بريطانيا !

وحول توافر هذه التطبيقات، ذكرت الشركة أن أولى الحزم وهي التطبيقات الأساسية للمبيعات في السحابة Sales Cloud Essentials والتطبيقات الأساسية للخدمات في السحابة Service Cloud  Essentials باتت متوفرة اليوم، ما يتيح لأي شركة صغيرة أن تحقق النمو والابتكار على نحو أسرع مستفيدة من القدرات التي توفرها منصة Salesforce. 

لغز تقاعد أغنى رجل في هونج كونج !

وأوضح مايك روزينبوم، نائب الرئيس التنفيذي لتطبيقات إدارة علاقات العملاء في شركة Salesforce: "هنالك أكثر من 125 مليون شركة صغيرة حول العالم تضع أمامها هدفاً واحداً وهو النمو". 

وأضاف: "قمنا من خلال حزمة التطبيقات الأساسية Essentials بتوفير المزايا المتفوقة التي توفرها منصة Salesforce وتطويعها لتخدم احتياجات الشركات الصغيرة. وتتميز حزمة التطبيقات الأساسية بسهولة تجهزها للاستخدام – كما أنها قابلة للترقية، مما يتيح للشركات الصغيرة إضافة إمكانيات جديدة على نحو سريع وسهل يتناسب مع نمو أعمالها". 

جائزة «المليار القادم».. كيف ستلهم أصحاب المشاريع العملية لتقديم تقنيات مبتكرة؟

وبحسب البيانات الرسمية المتاحة، فإن فرق العمل في الشركات الصغيرة تنفق وسطياً 23 بالمائة من الوقت خلال أيام العمل على إدخال البيانات – بينما ينبغي الاستفادة من هذا الوقت في البحث عن عملاء جدد والعمل على كسبهم والمحافظة عليهم. 

وكما تقول الشركة، فإن حزمة التطبيقات الأساسية تتيح للشركات الصغيرة توفير الوقت من خلال استخدام تطبيقات المبيعات والخدمات التي تتميز بسهولة استخدامها، كما يمكن لهم تعلّم إمكانيات جديدة واستخدامها والاحتفاظ بها بينما تنمو أعمالهم.

هذا فيما تستفيد حزمة التطبيقات الأساسية الجديدة من المزايا التي توفرها منصة Salesforce المبتكرة والتي تحصل على ترقيات جديدة ثلاث مرات كل عام. وهي منصة إدارة علاقات العملاء الموثوقة التي يستخدمها 83 بالمائة من الشركات الكبرى المدرجة في قائمة فورتشن لأكبر 500 شركة، والتي باتت متاحة للشركات الصغيرة اليوم.

من خلال تبني حزمة التطبيقات الأساسية Essentials، يمكن للشركات الصغيرة أن تحصل على مايلي:

  • البدء على نحو سريع من خلال استخدام منصة Trailhead التعليمية.
  • العمل على نحو أذكى من خلال منصة Einstein للذكاء الاصطناعي المدمجة في حزمة التطبيقات.
  • العمل على نحو أسرع من خلال حزمة Lightning وتطبيق Salesforce Mobile للهواتف الذكية.
  • التوسع بما يتناسب مع نمو الأعمال من خلال الاستفادة من المنصة الكاملة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق