You are here

×

تعرف على تطبيق Vero خليفة انستقرام

تعرف على تطبيق Vero خليفة انستقرام

تصدّر تطبيق Vero بمتجر آبل تطبيقات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة قائمة بفضل جذبه لجيل الألفية، والكلام عن أنّه خليفة آنستقرام ووعد التطبيق الجديد، بأن أول مليون مشترك فيه، لن يضطروا لدفع رسوم اشتراكه، تقديرا منه على انضمامهم إليه.

وارتفعت شعبية تطبيق Vero  خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي مما تسبب في تراجع تطبيق فيسبوك وآنستجرام في بعض المناطق أما عن التطبيق فهو موقع تواصل اجتماعي تم إطلاقه بنسخة أسهل من الفيسبوك في الاستخدام، وتتميز شبكة Vero الاجتماعية بتقسيم نوع المحتوى ضمن تبويبات يُقدم فيها المحتوى مرتب زمنيا وليس انتقائياً بالاعتماد على خوارزميات.

وقد سبب تدفق المستخدمين مؤخراً إلى انهيار التطبيق أحياناً أو مشاكل في التنفيذ وبطء السرعة، علما أنه بدأ  في مواجهة هذه الأعطال، تزامنا مع يوم انطلاقه، في 21 فبراير الجاري، ليصدر بيانا رسميا يعتذر فيه لمستخدميه، وأكد أن فريق عمله يسعى لإصلاح الأمور، وأنه يقدّر صبرهم ورغم ذلك فقد بقي إلى الآن متصدرًا لتطبيقات التواصل الاجتماعي، وقد أفادت تقارير تحول مستخدمين من آنستقرام إليه.

ويأمل "فيرو" بأن يسرق الأضواء من موقع انستقرام، من خلال تخلصه من العديد من المشاكل التي تزعج مستخدميه، فهو يسمح للناس لمشاركة صورهم مع من يرغبون دون شروط، كما أنه يحتفظ بخصوصية معلوماتهم، ولا يشاركها مع المعلنين وشركات الدعاية، ولا توجد إعلانات فيه.

ويمكن من خلال "فيرو" شراء أغان وأفلام ومسلسلات تليفزيونية من متاجرها الرسمية.

ويمنح التطبيق كذلك لمستخدمه ميزة تحديد من يرغب في إضافته لحسابه، سواء كان صديقا، أم صديقا مقربا، أم معرفة، أم مجرد متابع، وذلك لكي يساعده أكثر في انتقاء من الذين يرغب في مشاركته خصوصياته.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق