You are here

×

تعرف على سر الغضب العارم الذي اجتاح مستخدمي "سناب شات" بسبب التحديث الأخير!

وصفت صحيفة أمريكية شهيرة، حالة الغضب العارم التي اجتاحت الملايين من مستخدمي تطبيق "سناب شات" بسبب التحديث الأخير بـ "ثورة الملايين من الشباب"، ونشر عدد كبير منهم تغريدات غاضبة عبر موقع "تويتر"، محتجين على هذا التحديث.

ووفقا لموقع "ديلي بيست "الأمريكي فقد عزا المستخدمون غضبهم إلى تغيير التحديث لطريقة التعامل مع التطبيق، بحيث تم تقسيمه، وفقاً للتصميم الجديد، إلى صفحتين رئيسيتين، خصصت الأولى لمحتوى "اكتشف" والمحتوى الرائج (التريند) وقصص المشاهير، فيما خصصت الثانية لنشر القصص الخاصة بالمستخدم ومتابعة أصدقائه.

ولم يكتف المستخدمون بذلك بل وصل الأمر ببعضهم إلى تداول طريقة جديدة لمسح التحديث الجديد والإبقاء على النسخة القديمة من "سناب شات" حتى إن عدداً كبيراً من المستخدمين تداولوا تغريدة "مزيفة" تشير إلى "سناب شات" قرر أن يعيد النسخة القديمة، ويلغي التحديث الجديد، وتم إعادة نشرها نحو 1.3 مليون مرة، وهو ما جعلها تقفز في يوم واحد لمركز سادس أكثر تغريدة انتشاراً في تاريخ "تويتر".

وكشف الموقع الأمريكي أن حالة "عدم الرضا" تعود إلى 3 أسباب الأول الارتباط النفسي بين الشباب وتطبيق "سناب شات" أما الثاني فهو أن عددا كبيرا من المستخدمين وجد أن التحديث الجديد يجعل استخدام "سناب شات" أصعب عليهم، في حين يتمثل السبب الثالث في  فقدان المستخدمين لمعظم القصص والفيديوهات التي احتفظوا بها لمئات الأيام. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق