×

لينكولن نوتيلوس 2019.. لثقة أكبر على الطريق

لينكولن نوتيلوس 2019 لثقة أكبر على الطريق

لينكولن نوتيلوس 2019 لثقة أكبر على الطريق

لينكولن نوتيلوس 2019 لثقة أكبر على الطريق

لينكولن نوتيلوس 2019 لثقة أكبر على الطريق

لينكولن نوتيلوس 2019 لثقة أكبر على الطريق

قدمت شركة لينكولن للسيارات سيارتها المتوسطة الحجم للدفع الرباعي نوتيلوس الجديدة والفاخرة، وزودتها بمجموعة من محركات التوربو القوية والتقنيات المتقدمة المصممة لإعطاء السائقين ثقة أكبر على الطريق. وتواصل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم في لينكولن جذب عملاء جدد لهذه العلامة لتجارية لما تتمتع به من تصميم رائع وحرفية استثنائية.

بالفيديو.. شاهدوا سيارة رولزرويس المطلية بألف ماسة

تنسجم نوتيلوس مع بقية عائلة لينكولن بتصاميمها القوية والجريئة؛ حيث تحافظ النسخة المقبلة من السيارة على شكلها الأنيق والفريد مما يوفر كفاءة جمالية وديناميكة عالية. وقد زودت بمصابيح أمامية عصرية مستطيلة الشكل على جانبي شبك ضخم، ويوجد في الخلف مصابيح تعمل بتقنية الليد ومخرجين للعادم من الكروم، ويترك للعميل إمكانية اختيار قياس العجلات الذي يريده.

إنفينيتي QX50 2019.. عش التجربة بأفضل التقنيات الحديثة في العالم

حصلت من الداخل على الكثير من التقنيات الحديثة حيث أنها تحتوي على شاشة رقمية من قياس 12.3 إنش، وشاشة أخرى لتحكم بأنظمة الترفيه بتقنية SYNC 3 وتدعم تطبيقات أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى نظام صوتي فاخر مكون من 19 سماعة، وعجلة قيادة مصنوعة يدوياً ومكسوة بالجلد الفاخر.

وتعتمد السيارة على نوعين من المحركات الأول قياسي تيربو يتكون من أربع أسطوانات بسعة 2 ليتر بقوة 245 حصان، والثاني  بسعة 2.7 ليتر ويتكون من ست أسطوانات وشاحن توربيني مزدوج ليولد قوة 335 حصان و515 نيوتن متر من عزم الدوران، وكلاهما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وتضم المحفظة التكنولوجية مجموعة من التقنيات منها نظام التحكم في السرعة التكيفي مع ميزة التوقف والتنقل للمساعدة في الحفاظ بمهارة على موقف السيارة في مكانها باستخدام مزيج من الرادار والكاميرات اللذان يساعدان أيضاً في عملية التوجيه والمراوغة.

التعليقات

أضف تعليق