You are here

×

مليارديرات «بتكوين».. أحدهم تخطت ثروته 11 مليار دولار

مليارديرات «بتكوين».. أحدهم تخطت ثروته 11 مليار دولار

التوأمان "كاميرون وينكلفوس" و"تايلر وينكلفوس"

تيم درابر

التوأمان "كاميرون وينكلفوس" و"تايلر وينكلفوس"

ساتوشي ناكاموتو

 حقق الكثير من المستثمرين في مجال العملة الرقمية «بتكوين» ثروات هائلة نتيجة الارتفاع الخيالي لسعر العملة الرقمية و التي كسرت حيز 15000دولار أمريكي .

وكان أولهم التوأمان "كاميرون وينكلفوس" و"تايلر وينكلفوس" اللذان حققي أعلى نسبة استفادة من «بتكوين» بعد استثمارهما 11 مليون دولار بها عام 2013 حينما بلغ سعرها 120 دولارًا؛ لينمو ويتضاعف حجم هذا الاستثمار ليتجاوز حيز مليار دولار

.أقترب أكثر من عالم ديزني ..حقائق لا يعلمها الكثيرون عن «والت ديزني»

و أطلق الأخوان "وينكلفوس" بورصة "جميني تراست" للعملات الرقمية، والتي تتعاون حاليًا مع "سي بي أو إي جلوبال ماركتس" لإطلاق عقود آجلة لـ"البتكوين".

 وينضم "روجر فر" إلى التوأمان ضمن قائمة المليارديرات الذين صنعتهم «بتكوين» فبحسب تقرير لـ"سي إن بي سي" يعتقد أن "روجر فر" كان يمتلك 300 ألف «بتكوين».

وفي أحدث تصريحات له قال "روجر فر" إنه بات يمتلك وحدات من "بتكوين كاش" أكثر من «بتكوين» الأصلية، مضيفًا: ليس من شأن أحد معرفة كم أملك من الأموال.

 ومع تجاوز سعر 15000 دولار أمريكي فإن ثروة "فر" الذي قرر قضاء باقي حياته في اليابان والتنازل عن الجنسية الأمريكية ستتجاوز مليارات الدولارات.

وفاه أسطورة الروك الفرنسية «جوني هاليداي» (فيديو)

وضمت للائحة المليارديرات «بتكوين» المستثمر المغامر "تيم درابر" الذي أشترى ما يقرب من 30 ألف «بتكوين» خلال أحد المزادات في الولايات المتحدة عام 2014.

وهذا يعني أنه يملك نتيجة هذا المزاد فقط ما يزيد على 360 مليون دولار، لكنه لا يحبذ كشف أوراقه مثل الكثير من مستثمري «بتكوين».
 
وتصدر القائمة مؤسس العملة الرقمية المجهول والذي يشار إليه باسم "ساتوشي ناكاموتو" والذي يملك وحدة قرابة 980 ألف«بتكوين»، ما يضعه في الصدارة بأكثر من 11 مليار دولار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق