You are here

×

جون سينا في السجن والسبب «فورد» ( فيديو)

جون سينا في السجن والسبب «فورد» ( فيديو)

جون سينا في السجن والسبب «فورد» ( فيديو)

قامت شركة «فورد» الأمريكية للسيارات برفع دعوة قضائية ضد نجم المصارعة الحرة جون سينا و الحائز على "بطولة WWE" للمصارعة الحرة 16 مرة في تاريخه.

 وأقدمت الشركة العالمية على هذه الخطوة الجريئة بعد أنتهاك  سينا لعقد معها بشأن احتفاظه بإحدى سياراتها النادرة .

شاهد| أول ظهور للأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل

وأوضحت «فورد» في بيان لها تفاصيل الواقعة بأن جون سينا أخل بتعاقده معها، بشأن احتفاظه بإحدى سياراتها النادرة، ثم قيامة ببيعها قبل الفترة المسموح له أن يفعل هذا.

وأضافت«فورد»، أنها اختارت سينا من بين الآلاف المتقدمين للحصول على السيارة، طراز "جي تي 2017"، والتي تم تصنيع 500 وحدة منها فقط، إلا أنه باعها قبل انقضاء عامين الشرط الوحيد الذي نص علية العقد .

وقالت: "لقد حقق السيد سينا أرباحا غير عادلة، من بيعه غير القانوني للسيارة، وهو ما تسبب في خسائر إضافية لـ«فورد» بما فيها فقدان قيمة العلامة التجارية، ونشاطها كسفير للنوايا العملاء الحسنة".

شاهد| لماذا تدافع ايفانكا ترامب عن نجلة أوباما ؟

وأضافت «فورد»، أن جون سينا لم يبلغها بشأن صفقة بيعه للسيارة إلى جانب أصول أخرى، وأكدت أنها تسعى الآن لاستعادة أرباح البيع منه.

وبحسب صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، فإنها ذكرت أن جون سينا حصل على مبلغ 460 ألف دولار، مقابل بيعه للسيارة، وأنه بعد مواجهتها له، وعدها بأنه "سيصحح الأمور"، ولكنه لم يفعل هذا، وفقا للدعوى القضائية.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق