You are here

×

هذا ما وصف به مؤسس "فيرجن" الأمير محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله عن السعودية

هذا ما وصف به مؤسس "فيرجن" الأمير محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله عن السعودية

وصف الملياردير البريطاني، ، ريتشارد برانسون، مؤسس مجموعة "فيرجن Virgin"، التي تمتلك 400 شركة حول العالم، زيارته الأخيرة إلى المملكة العربية السعودية بالـ"الساحرة" والوقت الذي قضاه هناك بـ"المثير بشكل لا يصدق".

مؤكدًا أن المملكة العربية السعودية تشهد تغيرات كبيرة خطوة بخطوة، بفضل قيادة المملكة الحكيمة، والتي تقوم بالإصلاحات التدريجية العديدة والتي منها إعطاء حق المرأة في قيادة السيارة لأول مرة، واصفًا هذه الخطوة بالإشارة الجيدة نحو التقدم

شاهد| أحمد الفيشاوي يعتذر بسبب هذا اللفظ الخارج

كما وصف ريتشارد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان خلال مقال مصور، نشره على موقع "virgin.com"، ، قائلًا:" شخصية الأمير محمد بن سلمان تتمتع بكاريزما مؤثرة، فهو إلى جانب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد أخذا على عاتقيهما أن يدفعا بالدولة وشعبها إلى مصاف العالم المتقدم".

وقال إنه خلال زيارته للمملكة، تمكن من الاستمتاع بجولة ساحرة في أماكن لم يرها الكثيرون. وأضاف: "ذهبنا إلى البحر الأحمر حيث يجري حالياً تنفيذ مشروع ضخم لتحويل المنطقة إلى مركز جذب سياحي رائع. ويغطي المشروع أكثر من 50 جزيرة تقع بين مدينتي أملج والوجه، كما وسيوفر 35 ألف فرصة عمل في منطقة كانت تعتبر نائية وبعيدة عن المدن الرئيسية".

 

ووصف المستثمر الإنجليزي زيارته للمملكة العربية السعودية بالمثيرة، مشيراً إلى أن المملكة بدأت تخرج إلى النور. وأضاف: "في الوقت الذي يقضي السعوديون إجازاتهم في الخارج، والقليلون يقضون إجازاتهم في المملكة.. فمن الرائع أن يتم جذب الزوار ليستمتعوا بجمال المملكة العربية السعودية، وليتعرفوا على أهلها أيضاً".

غادة عبد الرازق تهين أحمد الفيشاوي بعد لفظه الخارج بمهرجان الجونة

ونشر برانسون، عدة تغريدات مصحوبة بصوره خلال رحلته في المملكة العربية السعودية على حسابه بـ"تويتر" الذي يتخطى عدد متابعيه 11.5 مليون متابع.

التعليقات

أضف تعليق