You are here

×

"ليدي غاغا" بحفلة غير مسبوقة في دبي تستهل بها جولتها الأوروبية

الرجل-دبي:

أعلنت اليوم كل من «أيه إم آي لايڤ» و«أيه تي دبليو لايڤ» بالتعاون مع «لايڤ نيشن غلوبال تورينغ»، عن استهلال الجولة الأوروبية للنجمة العالمية الليدي غاغا، من دبي يوم 10 سبتمبر 2014 حيث ستقام الحفلة المرتقبة في «ميدان لسباقات الخيل». وسيبدأ بيع تذاكر الحفلة المرتقبة بدءاً من يوم الخميس، 15 مايو، عند منتصف النهار، عبر الموقع (Ticketmaster.ae) أو بالاتصال بالهاتف رقم 800 86834.

وتنطلق جولة الفنانة العالمية الليدي غاغا في اطار ترويجها لألبومها الجديد ARTPOP الذي حاجز على المرتبة الأولى في تقييم Billboard 200. وبعد بيع أكثر من 775,000 تذكرة حتى اليوم، انطلقت جولة الفنانة الأسبوع الماضي من فورت لودرديل في فلوريدا وتستمر لعدة أشهر تجوب خلالها ليدي غاغا 35 مدينةً ومهرجاناً في أمريكا الشمالية قبل أن تنتقل إلى أسيا وأستراليا تليها أوروبا. (يرجى الاطلاع على جول الفعالية في الأسفل). 

من جهته، قال آرثر فوغيل، رئيس «غلوبال تورينغ» ورئيس مجلس إدارة «غلوبال ميوزيك»: "الليدي غاغا في أوج شهرتها اليوم، والملايين حول العالم يترقبون حفلاتها الحية ليعيشوا تجربة الليدي غاغا الفريدة".
 
وقال ماركو ريوس، رئيس مجلس الإدارة ورئيس أيه إم آي لايڤ: "تقترب الإمارات لتكون ضمن أهم عشر مقاصد في صناعة الترفيه العالمي، مع طيف واسع من الموسيقيين، والفنانين، والمؤدين، والفعاليات ذات الصلة التي تقام هنا والبنية التحتية المثالية والتي تشجع على مزيد من النمو في قطاع الترفيه. وتعتبر حفلة الليدي غاغا نقطة بداية مثالية لانطلاقتنا في سوق الشرق الأوسط – فشعبيتها كبيرة بين مختلف الثقافات، وهي معاصرة وحيوية، وأخبارها تتصدر العناوين".

وفي تعليقه قال بول موريسون، رئيس مجلس إدارة أي تي دبليو لايف: "تحتل دبي موقع مثالياً لتأسيس حضورها كمركز ترفيهي رائد على طريق الحرير، ونحن متشوقون كثيراً لاستضافة ليدي غاغا في دبي. وسيكون هذا العرض من أهم العروض التي لا تفوت في دبي، ولن يكون الأداء الأكثر تشويقاً لهذه الفنانة فحسب، بل سيشكل تجربة رائعة لعشاقها في هذا المكان ذي المستوى العالمي. نحن نتطلع قدماً للعمل مع شركائنا أي إم آي لايف لتقديم المزيد من العروض الرائعة في «ميدان» والمنطقة وخارجها".

وبهذه المناسبة، قال ينال أباظة مدير تطوير الأعمال والرياضة والاستجمام لدى «ميدان»: "يعتبر ميدان أشهر المرافق الرياضية الرائدة في الإمارات، ويستضيف كأس دبي العالمية، أحد أبرز الأحداث العالمية في عالم سباق الخيول وأكبرها في الشرق الأوسط، ويُسرنا اختيار ميدان لاستضافة أول حفلة غنائية حية تقيمها الليدي غاغا بالمنطقة. عملنا عن كثب مع طاقم أيه تي دبليو لايڤ في تنظيم كأس دبي العالمي للخيول 2014 حيث شاركت في إنتاج حفل افتتاح ومراسم اختتام الحدث المرموق، كما كان طاقم أيه تي دبليو لايڤ منتجاً تنفيذياً للحفلة الختامية التي حققت نجاحاً هائلاً. ويسرنا أن تختار أيه تي دبليو لايڤ، بالتعاون مع أيه إم آي لايڤ، ميدان لإقامة الحفلة المرتقبة".

التعليقات

أضف تعليق