You are here

×

"تذكرة داوود"... وصفة لكوميديا خليجية بشخصيّة جديدة للنجم داوود حسين

الرجل-دبي:

تعرض قناة أبوظبي الأولى في دورة برامجها الخاصّة بشهر رمضان المبارك المسلسل الجديد "تذكرة داوود"، وهو مسلسل خليجي كوميدي يتألّق فيه داوود حسين بلعب شخصيّة يحكم الخجل سلوكها ضمن الأسرة وفي الحياة بشكل عام، وهو من تأليف جمال سالم وإخراج خالد الرفاعي.

ويأتي عرض "أبوظبي الأولى" لهذا المسلسل في إطار استقطاب القناة لأبرز نجوم التمثيل الخليجيّين والعرب عبر مسلسلات وبرامج تؤكّد مكانة قنوات أبوظبي التلفزيونية المتميّزة لدى المشاهد العربي، وخصوصاً خلال الشهر الفضيل.

ويروي المسلسل قصّة الرجل الخمسيني "داوود" (الفنان داوود حسين) الذي لم يتزوّج بسبب طبيعة شخصيته الخجولة، حيث لا يزال يعيش مع أخته المتزوجة (الفنانة منى شداد). ولمّا بات داوود يشكل عبئاً على الأسرة، تقرّر أخته بتحريض من زوجها (الفنان علي جمعة) السعي إلى تزويجه بأية وسيلة كي يستقر في بيت مستقل.

وفي هذا السياق، تنشأ مواقف كوميدية عديدة يخوض "داوود" من خلالها تجارب جديدة في التعامل مع النساء، ما يضفي على "تذكرة داوود" صبغة التنوّع في الوجوه النسائية.

 أمّا عنوان المسلسل، فيتعلّق بالحكيم "داوود الأنطاكي" والذي تبحّر في الطب والصيدلة وترك مؤلفات في الوصفات العلاجية بالأعشاب الطبية, فسميت الوصفة أنذاك ب "تذكرة داوود"

التعليقات

أضف تعليق