You are here

×

6 نصائح بسيطة للحفاظ على بطارية الايفون.

 منصات التشغيل غالبا ما تلعب الدور الرئيسي في كيفية قيام الجهاز باستهلاك الطاقة و موارد البطارية ، و منصة iOS 7 بالضبط القادمة بالعديد من المميزات الجميلة و الرائعة تملك نقاط ضعف فيما يخص الحفاظ على البطارية. اليكم بعض النصائح للحفاظ على بطارية الأجهزة العاملة بنظام iOS 7 التي يوردها موقع اراجيك:

1- أطفئ تحديثات التطبيقات في الخلفية

ios7battery0 6 نصائح بسيطة للحفاظ على بطارية الايفون بنظام iOS 7 من المميزات التي أتى بها iOS 7 قيامه بتحديث التطبيقات المثبتة على جهازك بشكل أتوماتيكي و في الخلفية و دون إخبارك ، هذا يعني أنه يبحث عن جديد التحديثات بشكل مستمر و يتحقق من وجود أي جديد في هذا الصدد و بالفعل هذا يعني أن ذلك سينعكس على البطارية فالعمليات التي تتم في الخلفية غالبا ما تستهلك البطارية . لهذا فمن الواجب الولوج إلى الإعدادات و من ثم iTunes & App Store ثم عطل Updates كما بالصورة أعلاه.

2- تعطيل ميزة AirDrop

ios7battery1 6 نصائح بسيطة للحفاظ على بطارية الايفون بنظام iOS 7

مثل الواي فاي و البلوثوت … فإن iOS 7 اتى بالفعل بميزة AirDrop التي يتجلى دورها في نقل البيانات من الأيفون الى جهاز أخر بنفس النظام ، و يتميز بسرعة كبيرة جدا ننصحك بتعطيله عند الانتهاء من تشغيله عبر Control Center

3- تعطيل خاصية Parallax

ios7battery2copy 6 نصائح بسيطة للحفاظ على بطارية الايفون بنظام iOS 7

 هذه الخاصية تتيح للمستخدمين تعيين الخلفيات الحية ، و تجاوب حالة الشاشة مع تدوير الجهاز لتتم تدوير الشاشة أيضا لتكون متوافقة مع حالة الجهاز في يد المستخدم.

4- تعطيل Auto-Brightness

ios7battery3 6 نصائح بسيطة للحفاظ على بطارية الايفون بنظام iOS 7

عليك ايقاف خاصية السطوع التلقائي و اذا كنت تستطيع قراءة ما هو مكتوب على الشاشة بشكل كبير ، فلماذا لا تخفض مستوى سطوع شاشتك الى المستوى الذي لا يضر بصرك .

5- تعطيل خاصية location services

ios7battery4 6 نصائح بسيطة للحفاظ على بطارية الايفون بنظام iOS 7

الكثير من التطبيقات هذه الأيام تتطلب منك تحديد موقعك الجغرافي و هو ما يقوم به iOS 7 بشكل تلقائي و مستمر ، ما عليك الا القيام بتعطيلها للتطبيقات التي لا تتطلبها بشكل صارم و ذلك من خلال الولوج الى الاعدادات و من ثم الخصوصية ثم خدمات الموقع الجغرافي ” Location Services” و حينها قم بتعطيله للتطبيقات التي لا تتطلبها للعمل.

6- عطل البحث عن نقاط الواي فاي

ios7battery6 6 نصائح بسيطة للحفاظ على بطارية الايفون بنظام iOS 7

من الأمور التي لا تحتاجها دائما و المفعلة في iOS 7 و يمكن أن تستهلك بطارية جهازك نجد خاصية WiFi searching و التي تعني ان جهازك يبحث بشكل مستمر عن الأجهزة التي تملك خاصية الواي فاي و حتى شبكات الواي فاي و تحديث القائمة عند و رود اي جديد ، المطلوب منك تعطيلها عبر Control Center و بالضغط على الأيقونة المشار إليها في الصورة السابقة

 

التعليقات

أضف تعليق