You are here

×

اكتشف سبب انتحار روبين ويليامز

الرجل: دبي

ما يقرب من الأسبوع مر على الرحيل المفاجئ لنجم الكوميديا روبين ويليامز، ومازالت التحقيقات تجرى على قدم وساق لكشف أسباب وقوع الحادث، ومازالت العديد من التفاصيل الجديدة تبرز إلى الساحة، فبعدما أكدت زوجة ويليامز أن النجم المحبوب كان يعاني من بداية مرض باركنسون-وهو ما يعرف باسم سهل هو المرض الرعاش-، جاءت عدة تقارير جديدة لتكشف المزيد حول سبب انتحار ويليامز، فبحسب عدة تقارير فنية؛ فإن إلغاء مسلسل ويليامز الأخير The Crazy Ones؛ كان القشة التي قصمت ظهر البعير-كما يقول المثل الشهير-، والتي رآها النجم المحبوب بمثابة علامة على الفشل، وهو ما جعله يدخل مصحة للعلاج من الاكتئاب وليس الإدمان كما أشيع، وتابعت التقارير أن الاكتئاب وصل إلى مرحلة متقدمة مع ويليامز في أيامه الأخيرة؛ خاصة أنه-حسبما قيل- عبّر أكثر من مرة عن حزنه لأن الأمر صار بالغ الصعوبة للممثلين في مثل سنه؛ في الحصول على أدوار جديدة في هوليوود، وأضافت التقارير أن ويليامز لم يكن يخشى أعراض مرضه الأخير؛ الذي بدأ في اعتياده بعد عدة أشهر، خاصة أن الأطباء طمأنوه أنه مع العلاج السليم؛ ستقل أعراضه، بينما كان الخوف من الفشل هو السبب الرئيسي والأكبر في انتحاره. N

التعليقات

أضف تعليق