You are here

×

8 ساعات فاخرة تستحق عنايتك الخاصة

Chopard

TAG HEUER CARRERA

CONCORD

corum-Golden Bridge

Dior

Maurice lacroix

RJ.M.AU.

لندن- منال جوهر

الساعة الفاخرة ليست مجرد قطعة أكسسوار تزيّن بها معصمك وتساعدك على تنظيم أمورك والحفاظ على دقة مواعيدك، بل هي أداة تستحق أن توليها الكثير من العناية والاهتمام. فأنت تنفق الكثير من المال في سبيل شراء الساعة الفاخرة وهي تستحق بالتالي عنايتك الخاصة كي لا يؤثر اهمالها على أدائها ودقتها في المستقبل، وفي هذا السياق قمنا باختيار 8 ساعات ينطبق عليها ذلك ولا بد من العناية الدائمة بها لما تحمله من مواصفات مترفة وصنعة متقنة:

1- ساعة "كاريرا كاليبر 36 فلاي باك كرونوغراف" Carrera Calibre 36 Flyback Chronograph من "تاغ هوير" Tag Heuer ذات الميناء الفريد المستوحى مباشرة من الساعة الرياضية التاريخية "ستوبووتش"، حيث التدريجة الخارجية الكبيرة (باللون الفضي أواللون الأسود حسب الموديل) تتيح قراءة ثواني الكرونوغراف بلمحة واحدة. أماالساعات والدقائق فتظهر على الجزء الداخلي الملون بلون الانتراسيتو بإنهاءات شعاعية ويظهر عليه عداد الثواني الصغير عند موقع الساعة. 9،أما مؤشر دقائق الكرونوغراف فيتوضع عند موقع الساعة 3، والتاريخ عند موقع الساعة 6.

2- ساعة "تانك أم سي سكيليتون إن بلاديوم"In PaladiumTank MC Skeleton من "كارتييه" Cartier الشديدة الرقة والتي تقاوم الماء حتى عمق 30م. علبة الساعة المصنوعة من البلاديوم تكشف عن تروسها الداخلية، بطريقة تشهد للدار على براعة حرفيها ودقتهم. أما حزام الساعة فمن جلد التمساح، فيما إبزيمها مزدوج قابل للانثناء والتعديل، ومصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومطلي بالروديوم.

3- ساعة "أل يو سي بيربتشوال تي" L.U.C Perpetual T من "شوبار" Chopard تتمتع بحركة توربيون وتقويم دائم عالي الوضوح في ساعة ذات مواصفات جمالية متطورة. تحمل الساعة شهادة الهيئة السويسرية الكرونومتر وتحمل دمغة جنيف بفضل تصنيعها المتقن، تيربيت. ساعة جميلة وراقية ووظيفية.

4- ساعة "ساراتوغا كرونوغراف" Saratoga Chronograph من "كونكورد" Concordالجديدة كلياً والمطلية بمادة PVD بالكامل هي ساعة عملية ومتنوعة، منحوتة بدقة وإتقان وتميّزها علبة من الستانلس ستيل المطلي بمادة PVD السوداء والمثبتة على سوار الساعة الشبكي المميّز من الستانلس ستيل المطلي بمادة PVD السوداء أيضاً. يتخلل السوار حلقات لامعة من الستانلس ستيل لتعكس مرونة وراحة أكبر عند ارتداء الساعة. دليل متألق وواضح على التطورات التقنية التي تحتضنها هذه الساعة.

5- ساعة "غولدن بريدج أوتوماتيك" Automatic Golden Bridge من "كوروم" Corum التي تتحدى القوانين البصرية، لتظهر تركيبتها الشفافية كلياً أثناء ارتدائها، فيما تتحول إلى معتمة عند التحاقها بالمعصم، وهو ما يستتر عن الأعين لإبراز جاذبية الحركة. وهي تعمل بمعيار كوروم الحصري CO313، وهو حركة باغويت أوتوماتيكية بتعبئة طولية. تم تصنيع اللوح الأساسي والمعابر من الذهب الأحمر، وهي تتميّز بشعار ضفيري عمودي مصنوع يدوياً يرافق بشكل رائع الحركة الطولية للوزن المتذبذب.

6- ساعة "شيفر روج أم 05" Chiffre Rouge M05 من "كريستيان ديور" Christian Dior يتلاعب ميناؤها على التناقض بين اللون الأسود اللامع والمطفأ المزيّن بنفحات من اللون الأحمر المشرق. هذه الساعة مصنوعة من الستيل المغلف بالمطاط، فيما زجاجها مصنوع من كريستال السفير المقاوم للانعكاس. وقد تم تزويدها بحركة كاليبر "ديور إنفيرسيه" Dior Inverse واحتياطي طاقة يصل إلى 42 ساعة.

7- ساعة "ماستربيس سيكوند ميستريوز" MasterpeiceSecondeMysterieuse من "موريس لا كروا" Maurice LaCroix التي تكشف عن مكوناتها الداخلية، ويصعب أن تحيد بنظرك عن القرص الرمادي الذي يتوسط الحركة. مؤشرات الساعة والدقائق تم وضعها على جانب الميناء وليس في منتصفه كما هو المعتاد. وقد زُوّدت الساعة بحركة كاليبر ML215 الجديدة والخاصة بالدار. وهي تقاوم الماء حتى عمق 50م.

8- استلهمت دار الساعات العالمية «رومان جيروم» Romain Jerome التاريخ المعاصر بطرح التحفة المُبدعة ذات التقنية المتناهية Skylab، إذ اختارت لها اسم أول محطة فضائية أطلقتها وكالة الفضاء الأمريكية «ناسا»، احتفاءاً بمرور أربعين عاماً على الحدث الشهير. واختارت «رومان جيروم» لساعة Skylab تصميماً هيكلياً ضمن إطار 44 ملم يذكّر بتصميم المحطة الفضائية الأصلية التي أبهرت العالم حينئذٍ.

التعليقات

أضف تعليق