You are here

×

الرمان يساعد على التخلص من الكرش

الرجل-دبي:

الرمان فاكهة خريفية لها فوائد كثيرة، والتى من بينها القدرة على تقليص الشحم المخزن حول المعدة، وبالتالى يُعد وصفة سحرية وفعالة للتخلص من الكرش.

1-الرمان يقلل الإصابة من الجلطات

وتوصل فريق من الباحثين إلى أن تناول زجاجة من عصير الرمان يومياً يقلل من احتمال الإصابة بالجلطات القلبية والدماغية وأمراض الكلى، كما أنه يساهم فى التقليل من الحمض الشحمي في الدموالمعروف باسم “نيفا”، حيث قام عدد من المشاركين فى الدراسة بتناول عصير الرمان بشكل يومي، وتبين أن هناك احتمالات قليلة لنمو الخلايا الشحمية حول بطونهم.

2-وصفة سحرية للتخسيس باستخدام الرمان

ويشير الخبراء إلى وصفة سحرية للتخسيس ولإزالة الدهون فى الجسم، وذلك باستخدام قشرالرمان والزنجبيل والشاى الأخضر، حيث يتم وضع ملعقة من القشرالمجفف والمطحون فى كأس ماء كبير، ويضاف إليه نعناع وزنجبيل مطحون ثم يتم تسخين هذه الخلطة استعدادا لتناولها.

3-الرمان يقضى على الكرش

ويقول الباحثون إن فاكهة الرمان تساعد فى تقليص الدهون الموجودة حول المعدة، وبالتالى يمكنها القضاء على الكرش وإنقاص الوزن الزائد، كما يمكنها وقاية الإنسان من الكثير من الأمراض، خاصة الأضرار الصحية الناجمة عن السمنة.

كما كشفت دراسة طبية حديثة، أن تناول الرمان يساعد فى الحد من تقدم الشيخوخة نظرا لاحتوائه على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة.

التعليقات

أضف تعليق