You are here

×

(10) علامات تكشف كذب الرجال.!

كذب الرجال

يؤكد عدد من الاختصاصيين الاجتماعيين أنّ الكذب موجود لدى المرأة والرجل، ويقول بعضهم إن الكذب يتضح من علامات تظهر على كليهما وخاصة الرجال، وعبر المساحة التالية يجمل علماء الاختصاص هذه الأسباب والعلامات التي تكشف وبسرعة كذب الرجال على زوجاتهم. 

دراسة :الرجل يكذب الف كذبة في السنة.

 

التعرق:
يقول اختصاصي علم الاجتماع إن كثرة تعرق الرجل لدى استجوابه من قبل الزوجة يمثل دليلاً على الكذب، طالما لم يكن يعاني من أي أمراض تسبب هذا التعرق.

حكه لأنفه وكثرة تحريك يديه:
حك الرجل لأنفه وكثرة تحريكه ليديه أثناء الاستجواب أو السؤال علامة أخرى ربما تؤكد كذبه في الوقت الذي يروي فيه ويدافع عن نفسه.

عدم الإطالة بالإجابات:
اكتفاء الرجل بإجابات مقتضبة من شأنها أن تكشف للمرأة كذبه، خصوصاً أنه يحاول بقدر الإمكان الابتعاد عن كثرة الشرح وذلك تفادياً للوقوع في أي أخطاء غير مقصودة.

التهرب:
كثير من الرجال يتهربون من الإجابة على بعض الأسئلة تماماً على شاكلة: (أين كنت)..و(لماذا تغلق هاتفك برقم سري) وغيرها، أما تهرب الرجل من إجابة الزوجة فهو بلا شك دليل واضح على تفكيره في الكذب.

لماذا يكذب الرجل ؟

 

اللجوء إلى النوم:
عندما تواجه المرأة الرجل وتحاصره بالأسئلة الصعبة ويطلب منها تأجيل النقاش والخلود للنوم، فهذا يعني مباشرة تفكيره في أي حجة للهرب من جحيم الأسئلة.

التظاهر بالغضب:
تظاهر الرجل بالغضب أثناء النقاش دليل واضح على الكذب، فكثير من الرجال يخفون أكاذيبهم في ضوضاء وصراخ لا معنى له.

الشتم:
عندما يلجأ الزوج للشتم فهو يكذب، و تلك (الشتيمة) ماهي إلا غطاء يداري به سوء ما ارتكبه.

ارتفاع الصوت:
يقولون إن ارتفاع صوت الرجل أثناء النقاش مع المرأة هو دليل على ضعف موقفه، وهي قاعدة ذهبية خصوصاً إن كان النقاش يدور حول (الخيانة).

إنهاء المناقشة:
هي الوسيلة الأضمن والأسرع للرجال لتفادي الاعترافات، لذلك فإنهاء النقاش هو طوق جناة تمنحه الزوجات للرجال.

الارتباك:
عندما تبدو علامات الارتباك واضحة على الرجل أو الزوج فهذا يعني أنه وقع في (فخ) الحقيقة. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق