You are here

×

كيف تحصل على شكل الذقن المناسبة لوجهك؟

الرجل: دبي

يجب أن يتناسب شكل ذقنك مع طبيعة وجهك وحجم الأنف والفم :

بدائل لكريمات حلاقة الذقن ما رأيك بتجربتها

 

- الوجه المستدير: الوجه المستدير أحد الاشكال التي تمنحك الذقن فيها مظهرا مميزا فاحرص على أن تكون سوالفك غير كثيفة واترك اللحية كثيفة أسفل الوجه عند الذقن وخفف الجانبين وهو الشكل الأقرب لما نطلق عليه (السكسوكة).

- الوجه المربع: الشكل الأنسب والأكثر جمالا للوجه المربع هو الذقن الكاملة، اترك لحيتك تنمو عند الذقن وجانبي الوجه والسوالف ثم ابدأ بتخفيفها بالتساوي، واحذر من ان تجعل منطقة الذقن أطول من جانبي الوجه والسوالف واعتنى بلحيتك عبر غسلها دوما بالماء والصابون وعندما تنمو كرر ما فعلته مجددا.

- الوجه الطويل: إن كان وجهك طويلا فعليك بذقن تجعله يبدو أقل طولا ليعيطك مظهرا جيدا، فعلى عكس الوجه المستدير احرص على أن تكون لحيتك أثقل في الجانبين وأقصر في الذقن والهدف هنا هو إضافة عرض على الجانبين وجعل الوجه يبدو أقل طولا.

تعرف على أفضل طرق حلاقة الذقن..

 

 

- الوجه الكبير: إذا كان حجم الوجه كبيرا فإن أى جزء في شعر الوجه صغير أو خفيف سيزيد من شكل حجم الوجه ويجعله يبدو بشكل أكبر، لذا حافظ على طول لحيتك وشاربك الطبيعي ولا تخفف أحد الأجزاء وتترك الباقي ثقيلا وبهذه الطريقة ستخلق توازنا بين حجم الوجه وحجم الذقن واللحية وهو ما لا يجعل شكل وجهك أكبر مما هو عليه.

- الوجه البيضاوي: وجهك بيضاوى؟ إذن انت شخص محظوط حيث تؤكد الكثير من الاستطلاعات أن الشكل البيضاوي للوجه هو اكثر اشكال الوجوه مثالية، فهو يترك لك حرية اختيار أى شكل للذقن فكافة الاشكال تتناسب مع الوجه البيضاوي.

- الوجه الصغير: ان كنت تمتلك وجها صغيرا فيجب ايضا ان يكون شعر وجهك صغيرا حتى يتناسب مع حجم الوجه ويكون مظهره لائقا. N

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق