You are here

×

أنجلينا جولي تصاب بمرض "الحماق" وتوقف جولتها الترويجية لفيلمها

الرجل: دبي

أصيبت الممثلة الأمريكية المعروفة أنجلينا جولي بمرض "الحماق"، حسب ما أعلنته على يوتيوب لمحبيها. وقالت مخرجة فيلم "انبروكن" "أردت أن أكون واضحة وصريحة حول الأسباب التي تدفعني إلى عدم المشاركة بالترويج لفيلم "انبروكن" في الأيام المقبلة. لقد اكتشفت أني مصابة بالحماق". والحماق مرض يصيب الجلد ويؤدي إلى ظهور بثور يرافقه حك حاد، أعلنت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي  سفيرة الأناقة الهوليوودية أنها أوقفت جولتها الترويجية لفيلمها الجديد "انبروكن" في الوقت الراهن ... لأنها أصيبت بمرض "الحماق" أو "جدري الماء"، وأبلغت أنجلينا جولي في رسالة مصورة قصيرة من أربعين ثانية تقريبا عبر يوتيوب، محبيها أنها ستضطر إلى البقاء في المنزل للراحة بعدما اكتشفت أنها أصيبت بهذا المرض الفيروسي. وتظهر جولي في الصورة مع بعض البثور الحمراء، وأوضحت الممثلة البالغة 39 عاما مبتسمة "أردت أن أكون واضحة وصريحة حول الأسباب التي تدفعني إلى عدم المشاركة بالترويج لفيلم "انبروكن" في الأيام المقبلة. لقد اكتشفت أني مصابة بالحماق".

ويؤدي هذا المرض إلى ظهور بثور يرافقه حك جلدي حاد. وهو يطال خصوصا الأطفال الصغار، لكن يمكن أن يصيب البالغين في حال لم يصابوا به في صغرهم، وأضافت جولي "سأكون في المنزل أحك جسمي وسأشتاق إليكم. لكن هذه هي الحياة"، و للممثلة مع زوجها براد بيت ستة أطفال بينهم ثلاثة بالتبني.

وفيلم "انبروكن" من إخراج أنجليا جولي ويتناول مصير العداء الأمريكي لويس زامبيريني خلال الحرب العالمية الثانية. فهو شارك في الألعاب الأولمبية في برلين العام 1936 قبل أن تتحطم طائرته القاذفة خلال الحرب العالمية الثانية فأسره اليابانيون.

التعليقات

أضف تعليق