You are here

×

5 شخصيات تثير غضب الرجل في صالة الالعاب الرياضية

الرجل-دبي:

قد يرغب الرجل الرياضي في قضاء وقت صحيي ممتع بصالة الألعاب الرياضية ولكنه سرعان ما يشعر بعدم الرغبة في الذهاب الي هناك مرة اخري , فبالرغم من ان هناك مزايا عديدة لذهاب الرجل الي صالة الالعاب الرياضية مثل التعرف علي اصدقاء جدد يمارسون الرياضية وبالتالي يحفزون الرجل علي  ممارسة التمارين الرياضية باستمرار , الا ان هناك عيوب قد تواجه الرجل في صالة الألعاب وهو اختلاطه بشخصيات تثير غضبه  نذكرها كما جاء في موقع "عربي اون لاين".

 

1- شخصية الرجل  الأناني : 
  غالبا ما يبدو علي شخصية هذا الرجل الحماس والطموح والرغبة في اكتساب لياقة بدنية عالية في اقصر وقت ممكن , لذا تراه عزيزي الرجل مسيطر علي صالة الالعاب الرياضية سيطرة تامة فهو يتنقل من جهاز الي جهاز ويثير ضجة كبيرة  ويمنعك من قضاء وقت هادئ في صالة الالعاب الرياضية . 

2- شخصية الرجل اليائس : 
 شخصية هذا الرجل غالبا ما تراها هادئة تشعر بالحزن والأسي من تحقيق اي تقدم في لياقتها البدنية او انقاص وزنها , فهذه الشخصية ماهرة في نقل المشاعر السلبية لأي شخص يقترب منها , وعاده ما تكون شخصية هذا الرجل محبه للحديث والفضفضة وبالتالي تؤثر علي تدريباتك الرياضية واهدافك الرياضية التي تسعي لتحقيقها . 

3- شخصية الرجل الأستعراضي : 
 غالبا ما تكون شخصية هذا الرجل شخصية فخورة بنفسها وبقوامها وما انجزته من اهداف  في مجال اللياقة البدنية او كمال الاجسام ,  فنجدها  ترتدي ملابس مبالغ فيها و كثيرا ما ينظر الي المراّة ويمدح في نفسه وفي قدراته الرياضية مما يجعلك تشعر بالنقص او الغيرة . 

 4- شخصية الرجل كثير الكلام : 
  شخصية هذا الرجل قد اتت خصيصا لصالة الالعاب الرياضية من اجل جذب اطراف الحديث وقضاء الوقت في الحديث , فهدف هذه الشخصية الأساسي ليس العناية باللياقة البدنية انما قضاء وقت فراغ واكتساب الأاصدقاء , فأذا كنت عزيزي الرجل ليس لديك وقت للحديث وتجد ان صالة الالعاب الرياضية ليس بالمكان الأمثل للقاء الأصدقاء فأعتقد انك ستشعر بالملل من هذه الشخصية . 

5- شخصية الرجل المبهور بك : 
 في البداية تحظي  شخصية هذا الرجل  علي اعجابك فمن منا لا يريد ان يمدحه احد ؟ ولكنك تشعر برتابة وملل حديثها بمرور الوقت , فهذه الشخصية  لديها قدرة هائلة علي الأحباط من عزيمتك لأنها ببساطة تصور لك انك وصلت بالفعل الي كل اهدافك الرياضية  وانه لا داعي لبذل اي جهد اخر , فأنبهار هذه الشخصية بلياقتك البدنية  يجعلك بمرور الوقت تقلع عن الذهاب الي صالة الالعاب الرياضية. 

التعليقات

أضف تعليق