You are here

×

"مون بلان" و"سامسونج" تكشفان عن إكسسوارات فاخرة لجهاز "جالكسي نوت 4"

الرجل: دبي

أعلنت دار المبتكرات الراقية "مون بلان" أنها قدّمت أداة كتابة الإلكترونية الأولى على الإطلاق "إي-ستارووكر" e-Starwalker والقلم "پيكس پين" Pix Pen، كي تضفي الأناقة المفعمة بالإرث العريق مزيداً من الرقي والفخامة على الجهاز "جالكسي نوت 4".

وقالت اليوم الشركة العالمية الشهيرة في مجال منتجات الكتابة الراقية والمصنوعات الجلدية الفاخرة، إنها طرحت سلسلة من الإكسسوارات الخاصة بالجهاز "جالكسي نوت 4"، بالتعاون مع شركة "سامسونج للإلكترونيات المحدودة" البارزة في تقنيات الاتصالات المتنقلة.

وتشتمل السلسلة على مجموعة من الإكسسوارات التي تكمّل هذا الجهاز الأحدث في خطّ منتجات "سامسونج" الناجح من أجهزة "نوت"، والذي يرتقي بمكانتها الرفيعة في عالم الأجهزة الذكية التي أبدعها اسم مرموق لطالما قدّم لواحدة من أكثر التجارب تفرداً وتقدماً في عالم الاتصالات المتنقلة.

وبهذه المناسبة، أكّد يونغهي لي، النائب التنفيذي للرئيس للتسويق العالمي في قسم تقنية المعلومات والاتصالات لدى "سامسونج"، أن طرح الجهاز "جالكسي نوت 4" يمثل التزام شركته المتواصل بتزويد المستخدمين بأهمّ الأدوات التي تتيح لهم التعبير عن أنفسهم، منوّهاً بأن خبرة "مون بلان" الممتدة على مدى مائة عام وريادتها في فن الكتابة "جعلتا منها شريك رفاهية مثالياً للجهاز "نوت 4"."

ويشهد إطلاق التعاون بين الشركتين، على لقاء الإرث العريق والحرفية الفاخرة لدى "مون بلان" والابتكارات التقنية الثورية لدى "سامسونج". وتضمّ مجموعة الإكسسوارات الحصرية الجمع بين تقنية "سامسونج" المتقدمة "إس پين" S Pen وأحدث أدوات الكتابة من "مون بلان"؛ القلمان "پيكس پين" و"إي-ستارووكر" e-Starwalker.

ومن المقرر أن تكشف الشراكة الجديدة كذلك عن غلاف "ميسترستك" المصنوع من الجلد الناعم المبرغل، وغلاف "إكستريم"، وكلاهما غلاف لجهاز "جالكسي نوت 4" بوجه قابل للطي من إبداع حرفيي "مون بلان" العاملين بورشة "فرنزي بيليتيريا" Firenze Pelletteria للمصنوعات الجلدية. وتضمّ مجموعة الأغلفة الجلدية هذه رقاقة هوية رقمية تتيح للمستخدم، عند شبكها بجهاز "نوت 4"، الوصول إلى محتوى رقمي حصري من "مون بلان" يمكن تنزيله على جهازه. ويشتمل هذا المحتوى على إصدار خاص بـ"مون بلان" من "إس نوت" S Note يحتوي على إعدادات فريدة للقلم، وغلاف وقالب، علاوة على خلفية شاشة حبرية بتأثير ثلاثي الأبعاد، وتأثير آخر خاص بفتح قفل الشاشة.

وسيتضمّن القلم "پيكس پين" خاصية إعادة التعبئة الإلكترونية للحبر e-refill وحبرين أسود وأزرق، أما القلم "إي-ستارووكر" فسيضم خاصية إعادة التعبئة الإلكترونية للحبر إلى جانب التعبئة الميكانيكية. كذلك سيتاح المجال أمام مالكي أقلام "ستارووكر" الحاليين الحصول بشكل منفصل على خاصية إعادة التعبئة الإلكترونية. ومن ناحية ثانية، سيأتي الغلاف "إكستريم" من "مون بلان" للجهاز "نوت 4" متاحاً بنوعين من الجلد: "إكستريم" والجلد الناعم المبرغل.

 

و

التعليقات

أضف تعليق