You are here

×

بالصور: أفضل 5 سترات “البلايزر” المناسبة للأجواء الحارة

الرجل: دبي

إليكم 5 من أفضل سترات البلايزر الخفيفة الوزن والمناسبة للأجواء الحارة:

1- السترة الفضفاضة المريحة: إنها سترة بلايزر مريحة للجسم غير ملتصقة به، كسترة العلامة التجارية الانكليزية “gant” التي تتصف بخفة وزنها وعدم وجود بطانة داخلها حتى عند الكتفين. من الخارج تمتلك جيوبا جذابة وأنيقة ومصبوغة باللون الأزرق البحري مع أزرار وأكمام زرقاء مناسبة.

2- سترة “الستروم” الأنيقة: “الستروم” هو تصميم شهير لسترات البلايزر الضيقة على الجسم، تعطي شكلا أنيقا للأكتاف والخصر، وهي تتناسب مع الرجال ذوي الأجسام الرياضية والمتكاملة، لأن السترة ضيقة الأكمام والخصر وعريضة الكتفين. ومن أبرز سترات الستروم سترة العلامة التجارية Arc’teryx الأنيقة المصممة من مواد تسلق الجبال ونسيج الـ chinos الخفيف وغير المبطن.

3- السترة الصيفية والطبيعية: استطاعت العلامة التجارية “Topman” إطلاق مفهوم جديد لسترات البلايزر الصيفية من خلال طبعاتها على السترات كالأزهار والغابات والنباتات، ويمكن أن تشكل السترة طقما كاملا مع البنطال أو السروال القصير. السترة من الكتان مبطنة بطانة خفيفة جدا كي تعطي جاذبية أكثر لمرتديها، كما تتميز بقصر أكمامها وطولها لجاذبية كلاسيكية فريدة من نوعها.

4- السترة اليومية: لمن يبحث عن سترة بلايزر “يومية” مناسبة لجميع الأوقات في النهار والليل وفي العمل واللقاءات، عليه بتصميم العلامة التجارية “albam” التي عدلت من التصاميم الكلاسيكية للسترة واستخدمت نسيج الـ chinos من دون بطانة ولا بطانة كتفين لإضفاء لمسة من تصميم سترة الجينز كي تعطي للرجل حياة طبيعية يومية.

5- الشعور بالأبيض: السترة البيضاء هي أشهر سترات البلايزر الصيفية، وهي مناسبة لمعظم ملابس الصيف. سترة العلامة التجارية reiss تتميز في نوع القماش والبطانة المتكاملة المريحة. N

التعليقات

أضف تعليق