You are here

×

سانت أونوريه للساعات تحتفل باليوم الوطني للإمارات

الرجل: دبي

أعلنت سانت أونوريه شركة الساعات الفاخرة المشهورة بأناقتها الفريدة المعاصرة عن إطلاق إصدار محدود من ساعة "آرت كود" تحية لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا بمناسبة اليوم الوطني الـ 43 الذي يوافق الثاني من ديسمبر.

وأوضح أوليفير بيرولت الرئيس التنفيذي لدار الساعات "سانت أونوريه" قائلا: " تعد الإمارات من أهم الأسواق بالنسبة لسانت أونوريه وقد ساعدنا التواجد في الدولة على تنمية قطاع الأعمال والتواصل مع الشركاء والموزعين المتخصصين بشكل كبير عبر سنوات من العمل في الإمارات وذلك بفضل الدعم والتعاون والاستقبال المتميز الذي لمسناه من الجهات المسؤولة. كما حظيت ساعاتنا باستقبال رائع من جانب مواطني الدولة والمقيمين فيها. ولذلك يسعدنا الإسهام بشكل بسيط والاحتفال معهم من خلال الإصدار الخاص بهذه المناسبة".

وسيتم إصدار ساعة "اليوم الوطني الإمارات آرت كود" في نسخة محدودة من 43 قطعة فقط، حيث تجسد الساعة الرجالية الأنيقة التصميم الكلاسيكي المميز والشكل الرياضي العصري.

وتدين "آرت كود" بعلامتها الأنيقة الملفتة للنظر إلى حرفية التصنيع المتناغمة والخطوط الواضحة إلى جانب البناء الذي يمزج بين الصلب اللامع والصلب المصقول بتشطيب البي في دي PVD من الذهب الوردي.

مصقولة من الأعلى ولامعة حول الجانب، تم تثبيت الطارة في علبة قطرها 42 ملم تحمل سحابات مقوّسة ووسط محدّب بنسبة طفيفة ثُبت عليها التاج بشكله المدرج المميز وأخاديده الواضحة. تزين خريطة دولة الإمارات الجهة الخلفية للساعة.

كما تتميز ساعة "اليوم الوطني الإماراتي آرت كود" الإصدار المحدود بميناء خاصة تميز إصدار الإمارات المحدود باحتوائها على الألوان الأربع لعلَم الإمارات. وستتوفر هذه الساعة الحصرية لدى منافذ بيع باريس غاليري شريك سانت أونوريه في الإمارات، بسعر 3,443 درهم.

 

التعليقات

أضف تعليق