You are here

×

أسوأ 10 لحظات لمويس مع مانشستر يونايتد هذا الموسم

الرجل-دبي:

عاش الاسكتلندي ديفيد مويس المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي أياماً في غاية السوء في أولى مواسمه مع الشياطين الحمر بعد توليه مهمة تدريب الفريق خلفاً للأسطورة اليكس فيرجسون والذي قرر اعتزال التدريب بنهاية الموسم الماضي.

ومع انتشار الأنباء التي تؤكد اقتراب إقالة مويس من تدريب الفريق ، رصدت صحيفة اكسبريس البريطانية أسوأ عشر لحظات عاشها المدير الفني مع الفريق هذا الموسم.

1-    22 سبتمبر– الخسارة أمام مانشستر سيتي 1-4

نجح لاعبو مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في إنهاء لقاء الديربي مبكراً بتسجيل هدفين في الشوط الأول قبل أن يقوموا بتسجيل هدفين آخرين في الشوط الثاني ونجح في الدقائق الأخيرة واين روني في هدف الشرف لفريقه لينتهي ديربي مدينة مانشستر بخسارة مذلة لمويس في مطلع الموسم.

2-    26 سبتمبر – الخسارة أمام ويست برومتيش 1-2

حقق فريق ويست بروميتش إنجازاً كبيرا لم يتحقق منذ عام 1978 بالخروج من ملعب اولد ترافورد حاصداً نقاط المباراة الثلاث لتصبح البداية الأسوأ لفريق مانشستر يونايتد منذ 24 عاماً.

3-    7 ديسمبر – الخسارة أمام نيوكاسل صفر-1

تلقى المانيو الخسارة الثانية على أرضه في غضون 4 أيام فقط بعدما نجح الضيوف في تحقيق فوزهم الأول على ملعب أولد ترافورد منذ عام 1972.

4-    5 يناير – الخسارة أمام سوانزي 1-2 في الكأس

بينما كانت المباراة تقترب من الانتهاء بالتعادل واللجوء لجولة الإعادة نجح سوانزي في دخول التاريخ بتحقيق أول فوز في تاريخه على ملعب اولد ترافورد ، الخسارة كانت الثانية خلال 4 أيام بعد الخسارة أمام توتنهام 2-1 في الدوري.

5-    19 يناير – الخسارة أمام تشيلسي 1-3

الخسارة التي أنهت عمليا على أمال مانيو في المنافسة على لقب الدوري وتركت الفريق على بعد 14 نقطة من آرسنال.

6-    22 يناير – الفوز إيابا على سندرلاند 2-1 في الكابيتال وان والخسارة بركلات الجزاء

دخل موسم مانيو منعطفاً جديداً خلال هذا اللقاء بفشله في عبور الفرق المرشحة بقوة للهبوط للدرجة الثانية وشهد اللقاء ركلات ترجيح كارثية انتهت فقط بنتيجة 2-1.

7-    16 مارس – الخسارة أمام ليفربول صفر-3

سجل جيرارد ركلتين جزاء وأضاع الثالثة وسجل سواريز هدفاً ليتفوق ليفربول في اولد ترافورد على الفريق الذي أنهى الموسم الماضي متقدماً عليه ب 28 نقطة كاملة.

8-    25 مارس – الخسارة أمام السيتي صفر-3

تقدم الجار اللدود مبكراً بهدف لدجيكو وسيطر تماماً على مجريات اللقاء وأنهت الهزيمة عملياً أي أمل للمانيو في تحقيق المركز الرابع والتأهل لدوري الأبطال.

9-    9 أبريل – الخسارة أمام بايرن ميونيخ 1-3

تقدم يونايتد بهدف لايفرا وبدأ البعض يشعر بإمكانية تحقيق المفاجأة ولكن الرد جاء سريعاً بعد 22 ثانية فقط لينتهي الحلم سريعاً.

10-   20 أبريل – الخسارة أمام إيفرتون صفر-2

تعرض مويس لهجوم شديد من جماهير فريقه السابق ايفرتون وحاول لاعبوه رد الاعتبار لمدربهم ولكن رغبة وإصرار ايفرتون على مواصلة صراع المركز مع آرسنال حسمت الأمور لصالحهم.

التعليقات

أضف تعليق