You are here

×

طلاق محمد منير بعد زواج استمر 50 يوماً

الرجل-دبي:

انفصل النجم محمد منير عن زوجته منذ أيام قليلة، وذلك بعد فترة زواج استمرت لمدة 50 يوما فقط.

وكان منير قد تزوج من فتاة تدعى "داليا محمد يوسف" من خارج الوسط الفني من أصل نوبي تعيش في العاصمة الفرنسية باريس، حيث عقد قرانه عليها منتصف إبريل الماضي وسط حضور أسر العروسين فقط.
وقالت مصادر مقربة من منير إن الانفصال تم في هدوء منذ 15 يوما، وفضل منير عدم الإفصاح عن سبب الانفصال، حيث علق قائلا: "هذه أمور شخصية أحب أن أحتفظ بها لنفسي".
وظل خبر انفصال منير عن زوجته سراً لمدة أسبوعين، حتى تم تسريبه من منير نفسه حينما اجتمع مع عدد من أصدقائه المقربين داخل الوسط الفني في حفل تنصيب المشير السيسي رئيسا، وحينما سألوه عن زوجته، أبلغهم بانفصاله، وسرعان ما انتشر الخبر.
وعلق منير على انفصاله بكلمة "كله قسمة ونصيب"، وردت عليه النجمة الكبيرة نادية لطفي التي اصطحبها معه في سيارته لحفل التنصيب "كله نصيب فعلا"، فيما علق محمد هنيدي وليلى علوى ويسرا على الخبر بقولهم "أنت أيقونة بالنسبة لنا ومسألة الزواج والطلاق قسمة ونصيب".
وكان منير قد تعرف على طليقته صدفة عن طريق أحد الأصدقاء المشتركين بينهما، وعلى الفور دارت بينهما قصة حب سريعة لم تستغرق أسابيع، حتى أعلن منير فجأة عن نيته في الزواج منها، وفضل حضور أقاربه وأقارب العروس فقط حفل الزفاف.
ثم فاجأ منير جمهوره مرة أخرى بانفصاله عن زوجته بعد مرور أسابيع قليلة على الزواج.
وقال مصدر إن سبب الانفصال جاء لاختلاف الكينج وزوجته في العديد من الأمور ووجهات النظر فيما بينهما، وذلك بسبب فارق السن بينهما، فضلا عن ثقافة الزوجة التي قضت عمرها بأكمله بين لندن وباريس.
وأضاف المصدر أن المشاكل بين منير وزوجته بدأت تتزايد منذ الأسبوع الثاني من زواجهما، حتى رأى الكينج أن الحل الوحيد هو الانفصال.

"الجزيرة اون لاين"

التعليقات

أضف تعليق