You are here

×

أجمل للعطور تطلق تشكيلة عطورات " وطني "

الرجل: دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت شركة أجمل للعطور – الشركة الرائدة إقليمياً والحائزة على جوائز في مجال صناعة العطور – كشفت النقاب اليوم عن إنتاج مجموعة حصرية من العطور بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الـ 43 لدولة الإمارات العربية المتحدة. اسم مجموعة العطور هو " وطني " ويأتي إطلاق هذا الاسم تقديراً وعرفاناً لدولة الإمارات العربية المتحدة بعيدها الوطني الغالي علينا جميعنا. وهذه التشكيلة الحصرية من العطور تمثل ألوان العلم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال عبد الله أجمل المدير العام لشركة أجمل للعطور: " دولة الإمارات العربية المتحدة دولة عظيمة قائمة على الرؤية الثاقبة والحكمة الرائدة لقيادتها الرشيدة التي بفضل الله وبجهود القيادة الحكيمة والرشيدة نجحت في توفير البيئة المناسبة التي ساهمت بتنمية البلاد وازدهار اقتصادها الرائد على مستوى المنطقة والعالم. تأسست شركة أجمل للعطور عام 1976 ومنذ ذلك الحين حققت الشركة نمواً كبيراً في الدولة واكب التطور الكبير الذي شهدته دولة الإمارات العربية المتحدة التي كانت بلد صغير ونمت وازدهرت لتصبح وجهةً عالميةً للأعمال، ونحن فخورون بهذا النجاح العظيم"، ويضيف عبد الله أجمل: " دولة الإمارات العربية المتحدة مركز جذب للأعمال عبر منطقة الشرق الأوسط وآسيا، ويشرفنا الاحتفال بعيدها الوطني العظيم، كما يشرفنا التعبير عن صدق امتناننا وعمق تقديرنا وشكرنا للقيادة الرشيدة والحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إطلاق هذه التشكيلة الحصرية من العطور "، وبعد نجاح سلسلة العطورات الشهيرة " W" التي جاءت تجسيداً للتفوق والتميز في كل عبوة، تأتي عطورات " وطني " بنفس الأناقة والروعة والجمال للعطور الفريدة. حيث كل عطر يزهو بألوان فردية تمثل ألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة ومعانيها المميزة.

اللون الأسود يمثل القوة واللون الأحمر يمثل الشجاعة واللون الأبيض يمثل السلام واللون الأخضر يمثل الأمل وهذه الألوان تمثل علم دولة الإمارات العربية المتحدة. وكما أنها رمز للفخر والشرف العظيم، تأتي مجموعة تشكيلة عطورات " وطني " الحصرية بمزيج خاص من مكونات تم إبداعها بعناية فريدة برائحة عطر الياسمين وخشب شجر الصندل والكهرمان، مسك رائع، باتشولي ضمن مكوناتها الرئيسية مع عطر العود الممتاز المعروفة بها اسم شركة أجمل للعطور. هذه العطور الأربعة الفريدة تمثل هدية مميزة للاحتفال بمجد وتراث دولة الإمارات العربية العظيمة – ألوان الفخر والمجد التليد.

إن شركة أجمل للعطور تقدر التاريخ الأصيل لصناعة العطور في العالم العربي وهذا بدوره ساهم في نجاح العلامة التجارية ومنتجاتها والاستمرار بتحقيق رضا العملاء وتلبية متطلباتهم والريادة في أسواق وصناعة العطور المحلية والعالمية، حيث تلعب الشركة اليوم دوراً رئيسياً ومحورياً في صناعة العطور على المستوى العالمي.

التعليقات

أضف تعليق