You are here

×

المدير المالي لتوتير رجل لا يتعلم من أخطائه

الرجل : عامر صاوصو
خلال ثلاثة أيام قام المدير المالي في تويتر أنتوني نوتو بارتكاب ذات الخطأ مرتين  فقد نشر يوم الثلاثاء الماضي تغريدة من حسابه بدلاً أن يرسلها كرسالة خاصة تتحدث التغريدة عن رأيه في استحواذ آخر يجب أن تقوم به تويتر  وخلال ثوان قام بحذف التغريدة مما أثار عدة إشاعات حول ما تعتزم توتير الاستحواذ عليه.
ومرة أخرى وبعد ثلاثة أيام عاد ونشر أنطوني نوتو تغريدة جديدة بالخطأ عبر حسابه على الشبكة كان من المفترض إرسالها كرسالة مباشرة لأحد مسؤولي الشركة،ومثلها كمثل الرسالة السابقة، يوضح محتوى الرسالة أن الشركة تنوي الاستحواذ على شركة جديدة قد تمنحها ميزات غير مسبوقة، دون اتضاح هوية تلك الشركة وكذلك قام بحذفها مباشرة .
 ولكن موقع ريكود التقني الذي أعاد نشر الرسالة الأولى كان جاهزاً التقاط الرسالة وإعادة نشر التغريدة الثانية.
وكانت شركة توتير قد عينت نوتو في منصب المدير المالي في شهر يوليو تموز الماضي بعد أن قاد عملية طرح أسهم الشركة للاكتتاب العام،وذلك لاستغلال خبرته في قطاع الأعمال وسوق المال، وخاصة أنه عمل لفترة طويلة في بنك جولدمان ساكس الأمريكي.
ويبدو أن خبرته في الأمور المالية لا توازي خبرته باستخدام التقنية أو من الممكن سبب هذه الأخطاء تعود لمشكلات تقنية في موقع توتير وهو بحاجة لإعادة تصميم كما صرح سابقاً ديك كوستولو، المدير التنفيذي لتويتر وبينها مشكلة ظهور بعض الرسائل المباشرة ضمن التغريدات، والتي تسببت في حرج كبير لشخصيات عامة في السابق.

التعليقات

أضف تعليق