You are here

×

أستون مارتن تكشف عن نموذج سيارة "سي سي 100 سبيدستر"

الرجل دبي.

كشفت أستون مارتن لأول مرة عن نموذج سيارة "سي سي 100 سبيدستر" (CC100 Speedster) الاستثنائية كجزء من احتفالها بالذكرى المئوية لتأسيسها على مستوى عالمي.

وضمن احتفالها بمرور مئة عام على تأسيس العلامة البريطانية والسيارات الرياضية المميزة، أنشأت أستون مارتن سيارة "سي سي 100 سبيدستر" لتجمع بين مميزات سياراتها التاريخية و سيارة "دي بي أر 1" (DBR1)، السيارة  التي أثبتت جدارتها على حلبة السباق.  وتسلّط ميزات السيارة الاتجاه الذي ستعتمده أستون مارتن مستقبلا في تصاميمها.

وستشارك سيارة "سي سي 100 سبيدستر" ذو المحرك  V12 الذي تبلغ سعته 6 لتر، في سباق "إيه دي إي سي زيورخ نوربورغرينغ 24 ساعة" في المانيا مع سيارة "دي بي أر 1" التي فازت بسباق ال1000 كم مع السائق الأسطوري سير ستيرلينغ موس. وتعد مشاركة السيارة الجديدة في هذا السباق من أكثر الاحتفالات المئوية تميزا لأستون مارتن خلال العام 2013.

تم تصنيع الهيكل والتصميم الداخلي للسيارة من ألياف الكربون وتم تجهيزها من قبل أخصائيين من "ملتيماتيك" (Multimatic). وتستخدم سيارة "سي سي 100" الجديدة محرك الجازولينV12 وست سرعات مع صندوق التروس العادي الآلي والمتتابع ذو الدفع الهيدروليكي. 

التعليقات

أضف تعليق