You are here

×

'إطلاق وليام واغنر جنيفا، العلامة السويسرية في معرض 'آرت سبيس دبي

الرجل: دبي

استضاف رمزي شرف واغنر، المدير التنفيذي ومؤسّس العلامة السويسرية الفاخرة "ويليام واغنر جنيفا" بالتعاون مع معرض "آرت سبيس دبي" بكل فخر الإطلاقَ العالمي لعلامته التجارية ليلة الأمس. تتضمن المجموعة ساعات وأدوات كتابة فريدة تصنع خصيصا للعملاء بالتعاون مع عدد من الفنانين البارزين والمعروفين في العالم. حضر الحفل نخبة من الأصدقاء والمعارف وعشاق الفن الذين قدِموا من شتى أنحاء العالم خصيصاً لحضور هذا الحدث.

في هذا السياق، فسّر المدير التنفيذي ومؤسّس علامة "ويليام واغنر جنيفا" التجارية، الشغف في عمليةَ التصنيع واللمسة المتفردة التي تُبَثّ في كل منتج من تصميم هذه العلامة الفاخرة قائلاً: "ما نصممه هو قطع فنية فريدة لكل عميل بمساهمته أو مساهمتها الشخصية. يتم استخلاص نموذج نعرضه لنساعده على تصوّر المنتج النهائي قبل تكليفنا بصنع الساعة أو القلم. هذة العملية قد تستغرق أسابيع أو أشهراً عدّة لكي نتمكن من ترجمة فكرة العميل وأفكار الفنانين المبدعين إلى قطعة لا تتكرر. خلال عملية التصنيع  نبقى على اتصال دائم مع العميل لإطلاعه بشكل منتظم على صور القطعة. وعندما ينتهي العمل عليها، نقوم بلقائه في مكان من اختياره لتسليم تحفته الفريدة".

قام رمزي شرف واغنر بانتقاء كافة الفنانين المشاركين نظراً لإعجابه الشخصي بمهاراتهم الحرفية المتفوقة. وأحد هؤلاء الفنانون هو جان كايزس الذي تُعرض ساعاته المميزة في المقر الرئيسي لبعض صانعي الساعات الفاخرة من أمثال كارتييه، وشوبار، وباتيك فيليب والمقر الرئيسي ليونيليفر. علاوة على ذلك، قام كايزس بابتكار ساعة حائط ذات رقاص (بندول) حصريا لمجموعة ويليام واغنر جنيفا، ويتم عرضها في معرض "آرت سبيس دبي".

أما غرايسون تيغي الذي شقّ طريقه ليصبح أصغر مُصمّم أقلام في العالم عن عمر 18 سنة، فهو فنان عبقري آخر يعطي من روحه الإبداعية للمساهمة في هذه المجموعة. سيعمل تيغي الذي قام أيضاً بابتكار إصدار محدود لمجموعة بلانبان غرايسون، بشكل وثيق مع عملاء "ويليام واغنر" بُغية ابتداع أقلام حبر سائلة حصرية ومحدودة لكل عميل.

بالإضافة إلى ذلك، سيضيف فيل أبيرنيثي، صانع ساعات بارع منذ 1988، لمسته الخاصة على المجموعة. واصل أبيرنيثي إتقان المزج بين فنّ النحت وصناعة الساعات لابتكار ساعات تستند إلى أدوات تاريخية وغامضة اكتسحت تاريخ هذه الحرفة. كما صمّم أبيرنيثي ساعة طاولة حصرية لمجموعة "ويليام واغنر جنيفا" يتم عرضها في معرض "آرت سبيس دبي".

وفي هذا الصدد، جاء على لسان مليحة الطبري، وهي العضو المنتدب في "آرت سبيس دبي": "يسرّنا الترحيب بالعلامة الفاخرة و الفريدة "وليام واغنر جنيفا"، بكونها راعي معرض الفنون الذي سيُقام في مركز دبي المالي العالمي على مدى الأشهر الـ 12 المقبلة، حيث ستُعرض المجموعة لسنة كاملة".

يُعنى " آرت سبيس دبي" بتلبية متطلبات مختلف الأذواق والصيحات في المشهد الفني الراقي بدبي، فضلاً عن هواة جمع الأعمال الفنية المميزة في جميع أنحاء العالم. كما تشمل قاعدة عملائه حول العالم هواةَ جمع مستقلين، ومستشارين فنيين، ومهندسين معماريين، ومصممي ديكور داخلي فضلاً عن شركات وحكومات وشخصيات دبلوماسية واجتماعية بارزة.

"ويليام واغنر جنيفا" علامة تجاريّة تؤمّن تجربة جديدة ومميّزة تنقلك إلى قلب صناعة المنتجات الفاخرة المخصصة. كما يتم تصميم كل منتج تقترحه علامة "ويليام واغنر جنيفا" التجارية، بمساهمةٍ من العميل ومشاركته. ونتيجة لذلك، تتفاوت التكلفة والأسعار بين مشروع وآخر. يكمن الهدف في خلق تجربة لا تنسى منذ تصوّر السلعة وتصميمها، إلى حين تسليمها، علمًا أنّ الفنّانين يكرسون وقتهم وشغفهم لصنع قطعٍ فريدة و فنية مميّزة لا مثيل لها.

التعليقات

أضف تعليق