بالفيديو هذا هو الايفون 7

بالفيديو هذا هو الايفون 7

icon
الرجل : دبي
تم تسريب مقطع فيديو جديد يبدو فيه النموذج الأولي لهاتف أبل القادم الآيفون 7، حيث ظهرت يد شخص في الفيديو تحمل الهاتف الذي يبدو من الامام والخلف فيما يظهر أن الشخص يرتدي ملابس واقية وقفازات من التي يستخدمها العمال في المصانع .
 
المقطع مدته 31 ثانية وعلى الأغلب أنه تم تسجيله من قبل أحد العاملين في مصنع فوكسكون في الصين حيث تتم صناعة هواتف أبل الذكية وينتهي المقطع بصوت يبدو أن أنه لأحد عمال الأمن داخل المصنع يصيح لقيام هذا العامل بإجراء يخالف قواعد العمل السرية داخل المصنع .
 
وفي حال صحة الفيديو وهو كذلك على الأغلب فإن الايفون 7 سيأتي مختلفاً كلياً من ناحية التصميم عن الإصدارات السابقة من نواح عدة ففي الهاتف في الفيديو لا وجود لزر الرئيسية home المعروفة في الايفون فيما ظهرت الكاميرا الخلفية في منتصف الهاتف من الخلف مع عدم وجود فلاش، وأيضاً بيّن الفيديو أن الكاميرا الأمامية تأتي في منتصف الجهة العلوية من الأمام  وكذلك الهاتف من دون إطارات جانبية، حيث تأتي الشاشة على كامل الهاتف .
 
ويأتي هذا التسريب بعد يوم واحد من مقابلة لتيم كوك الرئيس التنفيذي لأبل مع برنامج 60 دقيقة زعم فيها أن أبل تملك من السرية أكثر من وكالة المخابرات الأمريكية .
سمات :
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث