You are here

×

فيديو| أفضل 5 ألعاب playstation 4 لعام 2019

يتابع  عشاق playstation 4  بشكل مستمر أحدث الالعاب وأكثرها متعة وإثارة التي يتم استحداثها، وتحظى بعضها بشعبية وإقبال كبير لتميزها بالمزيد من التطويرات والتفاصيل الممتعة. 

كل ما تحتاجون معرفته عن معالج Kirin 980 قياس 7 نانومتر الأول في العالم

أفضل ألعاب البلاي ستيشن 4 لعام 2019

ومن أفضل الألعاب على playstation 4 لعبة Mortal Kombat11 حيث يشمل الإصدار الأخير من اللعبة الدموية الشهيرة العديد من التحسينات في متعة القتال ونوعية الأسلحة المطورة، إلا أن القصة ليست قوية بما يكفي.

كما تأتي لعبة Red Dead Redemption2 ضمن أفضل الألعاب حيث تبدأ بمجموعة من الخارجين عن القانون يهربون أثناء عاصفة ثلجية، ثم يدخلون في مغامرة حياة الهرب والصيد والبيع والسرقة. 

وتعد لعبة Metro Exodus واحدة من أكثر الألعاب شعبية هذا العام، حيث تجمع بين القصة المؤثرة التي تأخذك معها والمواقف الفكاهية التي تضع اللاعبين فيها.

إنفوجراف| ما أنواع الذكاء الاصطناعي؟

ألعاب playstation 4 لعام 2019

أما لعبة Apex Legend فهي لعبة مجانية بالكامل ولا تضطرك لشرائها لاستمرار اللعب، فهي لعبة معارك وغزو مميزة بشخصياتها الأسطورية والمواقف الفكاهية التي تضع اللاعبين فيها.

من بين أفضل الألعاب لمحبي الخيال العلمي والذكاء هي لعبة Observation، حيث إنهم سيغرمون بالحالة التي تضعك فيها اللعبة عبر القصة والتفاصيل، مهمتهم فيها هي التحقيق في سبب الحادث الذي دمر محطة الفضاء العالمية.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

التعليقات

أضف تعليق