You are here

×

«#الشباب_الباطن».. ماذا قال سامي الجابر مدرب الشباب بعد فوز فريقة؟

«#الشباب_الباطن».. ماذا قال سامي الجابر مدرب الشباب بعد فوز فريقة؟

فاز نادي الشباب السعودي بهدف نظيف علي فريق الباطن، في المباراه التى انتهت منذ قليل ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس ولي العهد، التي انطلقت مساء يوم الخميس الماضي، ويتطلع كلا الفريقان للفوز علي الأخر لتعزيز رصيده في هذه الجولة، وذلك في العاصمة السعودية الرياض.  

«#مانشستر_سيتي_ليفربول».. الدوري الإنجليزي.. تعثر الأحمر في بداية المشوار بخماسية نظيفة

فيما يتطلع فريق الشباب إلى مواصلة صحوته الفنية التي ظهر عليها قبل فترة التوقف بفوزه على القادسية برباعية أنعشت جماهير النادي، ومنحت الفريق مزيداً من الاستقرار في ظل تسرب الكثير من الأنباء حينها أن الإدارة ستتجه لإلغاء عقد المدرب الوطني سامي الجابر في حال خسارته تلك المواجهة. 

رواد «تويتر» يردون علي انتقادات للمعلمين: «#شكر_وتقدير_للمعلم_السعودي»

ومن جانبهم دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#الشباب_الباطن" وذلك لمتابعة المباراة الهامة، وانطلق الوسم في قائمة الأكثر تداولا علي الموقع، حيث تداوله 56 ألف مغرد، معلقين علي المباراة ومتوقعين نتائجها، وهذا جانب من التعليقات:  

«#محمد_بن_سلمان_شخصية _الرجل_2017».. «تويتر» يحتفي بعدد «الرجل» عن ولي العهد

حيث علق يحي المالكي، احد رواد تويتر، عليى المباراة، قائلا: "#الشباب منذ الموسم الماضي وهو يلعب بدون مدرب ⁉️ #الشباب_الباطن".

فيما تقدم الفارس الملثم بالتهنأة لفوز نادي الشباب بهدف نظيف قائلا: "الف مبروك على الفوزوالتأهل ولكن الشباب يعاني في الهجوم يحتاج تكتيك وحلول هجوميه ضاربه ألعب بمهاجمين افضل وخصوصا عندك صانع لعب!#الشباب_الباطن".

كما علق صافي النوايا، احد رواد تويتر، علي الوسم قائلا: "تشوف حماس لاعبين وجديه لاعبين الباطن .. وبرود واخطاء لاعبين الشباب، تفهم معنى كيف اللاعب عارف ان اللوم فقط على المدرب..مريح". 

يأتي هذا فيما صرح سامي الجابر المدير الفني لنادي الشباب، عقب انتهاء المباراه، قائلا: "سامي الجابر : الباطن فريق صعب ومنظم جداً، خلقنا الكثير من الفرص، لكن عانينا في التسجيل". 

وأضاف الجابر في سلسلة تغريدات له عليى تويتر نشرها حساب النادي الرسمي، قائلا: "سامي الجابر : مباراة الجمعة المقبلة مختلفة تماماً عن مواجهة اليوم، سنلعب أمام فريق يدخل وهو بالصدارة وبروح عالية".

وكان نادي الشباب قد عزز صفوفه بكثير من الصفقات لموسمه الجديد باحثا عن تعويض الفراغ الكبير الذي تشكل في الفريق بعد رحيل عدد من لاعبيه يتقدمهم ثنائي حراسة المرمى وليد عبد الله ومحمد العويس حيث تم التعاقد مع الحارس التونسي فاروق بن مصطفى. 

وتمثل صفقات الشباب الأخيرة أهمية كبيرة لسد كثير من الفراغات التي عاني منها الشباب في موسمه الماضي، حيث تم التعاقد مع المحترف العراقي سعد الأمير في محور الارتكاز إضافة إلى التوقيع مع المهاجم الدولي ناصر الشمراني الذي سيشكل إضافة فنية إلى جوار الجزائري محمد بن يطو.

من جانبه، يتطلع فريق الباطن إلى مواصلة ظهوره المميز بعد اعتلائه صدارة دوري المحترفين السعودي إلى جوار نظيره الهلال بالرصيد النقطي ذاته للفريقين، إلا أن فارق الأهداف يصب لصالح الفريق السماوي الذي تجاوز الاتحاد على أرضه في جدة وكسب نظيره أحد في حفر الباطن.

ويملك فريق الباطن الذي يقوده المدرب البرتغالي ماتشادو عددا من الأسماء المميزة يتقدمها الثلاثي البرازيلي اديسون تراباي ومواطنه جورج داسيلفا الشهير بجورجينهو إضافة إلى مواطنهم جوناثان بينتس. 

في المقابل، أنهى فريق الشباب استعداداته لمواجهة الباطن مساء اليوم السبت ضمن مباريات دور الـ32 من كأس ولي العهد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وشملت الحصة التدريبية التي أُجرِيَت أمس على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي بقيادة المدرب الوطني سامي الجابر على مران ترفيهي اطمأنَّ خلالها الجهاز الفني على جاهزية لاعبيه قبل انضمامهم للمعسكر استعداداً للمباراة.

وكان المران استهل بتدريباته لياقية خفيفة بإشراف مدرب اللياقة (أخوان الفانو)، قبل إخضاع الجابر اللاعبين لتطبيق بعض الجمل الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال اللقاء، وذلك بعد تقسيمه للاعبين لمجموعتين خاضتا مناورة كروية طبق من خلالها عدداً من الجمل التكتيكية، بينما شهد المران مشاركة المحترف العراقي سعد الأمير العائد من المشاركة مع منتخب بلاده.

وعادت عجلة منافسات كرة القدم المحلية ببطولة كأس ولي العهد بعد توقفها لفترة جاوزت العشرين يوماً نظير خوض المنتخب السعودي لمبارياته الأخيرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018، الذي نجح خلالها الأخضر السعودي بخطف بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية إلى جوار اليابان.
وتشهد منافسات البطولة تغييرات طفيفة في نظامها حيث سيتم تطبيق التغيير الرابع في الوقت الإضافي من المباراة، إضافة إلى وجود تسعة لاعبين في مقاعد البدلاء. 

التعليقات

أضف تعليق