You are here

×

رواد «تويتر» يردون علي انتقادات للمعلمين: «#شكر_وتقدير_للمعلم_السعودي»

رواد «تويتر» يردون علي انتقادات للمعلمين: «#شكر_وتقدير_للمعلم_السعودي»

تقدم 28 ألف مغرد في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بالشكر والتقدير للمعلم السعودي، من خلال وسم دشنوه عصر اليوم بعنوان: "#شكر_وتقدير_للمعلم_السعودي"، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا علي الموقع، محققا نسبة عالية من اعادة التداول.  

«#مانشستر_سيتي_ليفربول».. الدوري الإنجليزي.. تعثر الأحمر في بداية المشوار بخماسية نظيفة

ومن جانبهم علق المغردين علي الوسم، مقدمين وصلة من الشكر والتقدير والإعزاز للمعلم السعودي، لما يقدمة للمجتمع من مهندسين وأطباء ورجال أعمال رائدين في جميع المجالات، ويأتي ذلك في إطار حملة يقودها الشعب السعودي لإستعادة الريادة في مجال التعليم.  

«#محمد_بن_سلمان_شخصية _الرجل_2017».. «تويتر» يحتفي بعدد «الرجل» عن ولي العهد

حيث علق عبدالله، احد المستخدمين علي الوسم، قائلا: "#شكر_وتقدير_للمعلم_السعودي، شكراً على كل ما قدمتوه لنا، ولا ننسى ذَا المعلم ولا غيره من لم يظهر لنا الله أعلم به كلكم الف شكر".

فيما علق محمد الدخيل، احد رواد تويتر، علي الوسم قائلا: "على يديه تخرج الأمير والوزير والمهندس والطبيب والمثقف واللاعب و.. ولا عزاء لناكري الجميل وجاحدي الفضل".

كما علق دهن عود اصفهاني، أحد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "نشكر حكومتنا الرشيدة لدعمها للتعليم والمعلمين ونشر الوعي بأهميتة التعليم بين المواطنين ".

يأتي هذا فيما أكد وزير التعليم السعودي أحمد العيسى، أن المملكة العربية السعودية لديها ثقةً كبيرةً في المعلم السعودي ولا تقبل التشكيك في مهنية المعلم والمعلمة. 

وسم «#محمد_بن_سلمان_مجلة_الرجل» يتصدر التريند السعودي بـ20 مليون متفاعل

واعتبر العيسى ما ذكره الكاتب قينان الغامدي فيه تجاوز للنقد البناء فالإلتزام والجدية والتفاني في العمل هي من صفات المعلم السعودي التي يعتز بها كل سعودي.

وجاء رد العيسى بعد أن هاجم الكاتب الصحفي قينان الغامدي، المعلمين والمعلمات، متهماً أغلبيتهم بالكسل والتسيب وضحالة الثقافة؛ حيث قال في تغريدات له على حسابه الشخصي على "تويتر": "أغلبية المعلمين والمعلمات يعانون من تأهيل ضعيف وضحالة ثقافة وكسل وتسيّب، وأنا أعرف أعداداً كبيرة واقعهم مؤسف مخجل، ولن يتطور التعليم دون تدريب مكثف وحزم صارم".

وأضاف في تغريدة أخرى: "المعلمون والمعلمات أكثر العاملين راتباً وتسيباً وتشكياً وضعفاً تأهيلياً صارخاً، وأقلهم ثقافة وعطاء، والشمس لا تغطى بغربال، واقعهم يتحدث بوضوح".

التعليقات

أضف تعليق