You are here

×

«#مانشستر_سيتي_ليفربول».. الدوري الإنجليزي.. تعثر الأحمر في بداية المشوار بخماسية نظيفة

«#مانشستر_سيتي_ليفربول».. الدوري الإنجليزي.. تعثر الأحمر في بداية المشوار بخماسية نظيفة

خسر نادي ليفربول، بخماسية نظيفة دون رد، من مضيفه مانشستر سيتي في المباراة التي جمعتهما بملعب الاتحاد، في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

«#محمد_بن_سلمان_شخصية _الرجل_2017».. «تويتر» يحتفي بعدد «الرجل» عن ولي العهد

ومن جانبهم، لم يفوت جماهير تويتر عشاق الأندية الإنجليزية، والدوريات الأوروبية، هذا الحدث، حيث دشنوا وسما يحمل أسم الفريقين: "#مانشستر_سيتي_ليفربول" وذلك في متابعة منهم للمبارة التى تعد قمة مبكرة بين الفريقين، وتداول الوسم آلاف المغردين حتي تصدر قائمة ترند تويتر، وتوالت التعليقات المهللة بفوز الفريق اللبني علي ضيفة المارد الأحمر.

 وسم «#محمد_بن_سلمان_مجلة_الرجل» يتصدر التريند السعودي بـ20 مليون متفاعل

وألحق السيتي بضيفه الهزيمة الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ووجه صفعة مبكرة إلى طموحات ليفربول في المنافسة على لقب الدوري حيث تجمد رصيد الفريق عند 7 نقاط، فيما رفع مانشستر سيتي رصيده إلى عشر نقاط ليتصدر جدول المسابقة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

ومن جانبه، اتهم المستخدم سرور العتيبي، احد رواد تويتر، لاعب ليفربول أوكسلايد شامبرلين، بانه من اهم اسباب الخسارة، قائلا: "#مانشستر_سيتي_ليفربول شامبرلين طلع النحس الي فيك ههههههههه".

فيما علق فهد السلوم علي المباراة، معطيا نصيحة للمدير الفني للفريق الأحمر قائلا: "و تبيع ساخو تستمر بكلافان شيء غريب مع الاسف كان من الممكن الاستفادة على الاقل من خبرة بيبي لاعب كان متاح وبالمجان ٢  #مانشستر_سيتي_ليفربول".

وفي السياق نفسه، قال المستخدم السلوم، احد رواد تويتر، مواسيا النادي الأحمر: "#مانشستر_سيتي_ليفربول، ماعليه يالليفر دائما الكبار تتعلم من الأخطاء". 

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول دفع بلاعبه المصري محمد صلاح، أساسيا منذ بداية اللقاء، قبل أن يستبدله مع انطلاق الشوط الثاني، بأليكس تشامبرلين الوافد الجديد من أرسنال.

وأفسد السيتي انطلاقة ليفربول في الموسم الحالي وألحق به هزيمة كبيرة، كما شهدت المباراة طرد السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول في الدقيقة 37 . 

4 ملايين متفاعل مع وسم «#محمد_بن_سلمان_مجلة_الرجل»؟

وكان مانشستر سيتي تقدم بهدف مبكر سجله الأرجنتيني سيرخيو أجويرو في الدقيقة 25 .

وبعد طرد ساديو ماني، استغل أصحاب الأرض التفوق العددي ولقنوا ضيفهم درسا قاسيا حيث سجل البرازيلي جابرييل جيسوس هدفين للفريق في الدقيقتين السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و53 ثم أضاف البديل ليروا ساني هدفين آخرين في الدقيقتين 77 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

التعليقات

أضف تعليق