You are here

×

أقترب اكثر إلى عالمهم.. 4 معلومات تجهلها عن الأغنياء

أقترب اكثر إلى عالم الأغنياء.. 4 معلومات تجهلها عن أغنياء العالم

هل تظن حقاً أنك تعلم كيف يعيش الأثرياء؟، وكيف صنعوا ثرواتهم الطائلة أو كيف يستمتعون بها؟ إليك معلومات لاتعلمها عن أغنياء العالم :

1- تعادل قيمة النقد الذي يمتلكه الأشخاص ذوو الثروات الهائلة نحو 9600 مليار دولار، وتتمثل بقية أصولهم في الممتلكات الخاصة؛ على غرار الشركات الخاصة بنسبة 33%، فضلاً عن الأسهم والسلع المتداولة الأخرى التي تصل إلى 25%، والعقارات وغيرها من السلع الفاخرة؛ وضمن ذلك اليخوت والطائرات، والسيارات، والمجوهرات التي تصل إلى 6.6%.

2- يمثل شباب الأثرياء وتحديداً جيل الألفية على أنهم أولئك الذين وُلدوا في الفترة الفاصلة بين 1980 و1994، 3.2% فقط من ذوي الثروات الهائلة، ويقدر عددهم بنحو 7200 شخص.وثلث أعضاء هذه الفئة من الأشخاص العصاميين الذين جمعوا ثرواتهم بأنفسهم، على غرار مؤسس موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مارك زوكربيرغ.

نوع واحد من المكسرات كفيل بإنقاص وزنك

3- يفضل ثلث أغنى أغنياء العالم المشاركة في الأنشطة الخيرية، ونظراً إلى المبادرات الخيرية التي أطلقتها هذه الفئة سابقاً، فإن كرمها لا يعد مفاجئاً وتجدر الإشارة إلى أن وارن بافت، وبيل غيتس تعهدا بأنهما سوف ينفقان أكثر من نصف ثرواتهما على الأعمال الخيرية. وقد وقّع على هذا التعهد قرابة 168 شخصاً من 21 دولة.

دليلك للحفاظ على صحة الكليتين.. ابدأوا الآن لكي لا تندموا غداً

4- يبلغ متوسط العمر العالمي للنساء اللاتي يملكن ثروات هائلة 50 سنة، إلا أنهن يبدون أصغر بنحو 12 سنة من نظرائهن من السيدات العاديات، ويُقدّر متوسط الثروة الصافية لكل واحدة من هؤلاء النسوة فاحشات الثراء، بما قيمته 110 ملايين دولار، فهُن يسيطرن وحدهن، من خلال مجموع ثرواتهن، على 12% من الثروة العالمية للأشخاص ذوي الثروات الهائلة.

التعليقات

أضف تعليق