×

بعيدا من الفطور الصحي والرياضة.. 3 عادات صباحية للرجل الناجح!

بعيدا من الفطور الصحي والرياضة.. 3 عادات صباحية للرجل الناجح!

بعيدا من الفطور الصحي والرياضة.. 3 عادات صباحية للرجل الناجح!

كل صباح يحمل للمرء تحديات جديدة، يمكن ان يواجهها للمرة الاولى. المؤكد ان من يتمكنون من تحقيق النجاح في حياتهم، تمكنوا من التغلب على الصعاب والنظر نحو الغد بإيجابية وعزم.

في هذا التقرير، نعرفكم الى 3 عادات صباحية يتسم بها الرجل الناجح والمتفوق. 

غداء العمل ليس وجبة عادية.. 15 قاعدة ليكون ناجحاً

1. الامتنان:

ما ان تفتح عينيك في الصباح، فكّر بالمسائل الايجابية التي تتمتع بها، قد تكون العائلة والاطفال والصحة. أي شيء، يجعلك تشعر بانك محظوظ، فكّر فيه. دوّنه على ورقة او كتيب تضعه في جيبك. لدى تصفحه في وقت لاحق، في اوقات صعبة، ستتذكر الاشياء الايجابية في حياتك. وقد تصدم لانها كثيرة. 

5 أشياء لا غنى عنها على مكتبك.. تعرف عليها

فقد كشفت دراسة أميركية أن الأشخاص الذين يحتفظون بمفكرة صغيرة لتدوين الأشياء الذين يشعرون بالفضل والامتنان تجاهها يكونون أكثر سعادةً وإنتاجاً، خصوصاً أن هذا الفعل البسيط يساعد على تعزيز عامل التحفيز والحماس والابتعاد عن التوتر.

2. أهداف اليوم:

أحيانا كثيرة يمر يوم بأكمله وفي نهايته نعي اننا لم ننجز شيئا. لا بأس. اتبعوا الطريقة الآتية. دونوا كل صباح 3 أهداف أو 3 خطوات تريدون تحقيقها في اليوم نفسه. هذه العادة مشتركة بين الاشخاص المتفوقين، غالبا ما تكون أهداف كبيرة، على مختلف المستويات، من شخصية أو مهنية

لهواة النجاح.. 3 عوائق ابتعد عنها لتحقق اهدافك

3. اقتباسات ملهمة:

قبل ان تستهل نشاطك في اليوم، إقرأ أقله اقتباس ملهم، بغية تجديد الطاقة الداخلية وتعزيز عنصر التفاؤل والامل والحكمة. هذا ما يساعد في الحفاظ على العزم والقوة لمجابهة الصعاب وتحدي النفس بغية تحقيق الأهداف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق