You are here

×

أجمل أنماط اللحية التي تناسب أصحاب البشرة الداكنة

أجمل أنماط اللحية التي تناسب أصحاب البشرة الداكنة

اللحية موضة شائعة وستستمر كذلك لفترة طويلة. هي الحل السحري الذي يخفي عيوب الوجه ويمنح الرجل طلة ذكورية، وهكذا «فوائد» لن يتم التخلي عنها في أي وقت قريب.
 
عادة نتحدث عن ضرورة اختيار اللحية وفق شكل الوجه وغالباً ما نغفل عن الحديث عن  لون البشرة. لذلك إن كنت من أصحاب البشرة الداكنة فهذه الأنماط من اللحى تناسبك تماماً. فلنتعرف عليها. 
 
 
لحية «الساعة الخامسة»
 
 
هي لحية ثلاثة الأيام من دون حلاقة؛ لأن هذا ما يتطلبه الأمر لتحصل على هذه الطلة. ورغم أنها قد تبدو أنها لا تتطلب أي عناية ولكن الواقع مختلف كلياً. حلاقة الرقبة والخدين يجب أن تتم بشكل يومي؛ كي تحصل على هذه الطلة. للحصول عليها يجب ان تترك لحيتك من دون حلاقة لثلاثة أيام، وبعد الحصول على اللحية عليك تشذيبها كل ٣ أو ٤ أيام. 
 
اللحية الكاملة 
 
 
اللحية الكاملة الطويلة موضة خاصة بأصحاب البشرة الداكنة من سنوات طويلة جداً، ثم قام جيل الشباب بالتخلي عنها لتعود وتفرض نفسها مع انتشار موضة اللحية. هذه اللحية تتناسب مع أي تسريحة شعر كانت ومع أي شكل وجه. هي طلة كلاسيكية تتطلب استخدام الزيوت والمحافظة على نظافة اللحية. 
 
اللحية القصيرة 
 
 
هي اللحية الأكثر انتشاراً بين أصحاب البشرة الداكنة وذلك لأن هذا النمط يندمج بشكل مثالي مع لون البشرة ويمنح طلة ذكورية مثيرة. للحصول على هذا النمط عليك أن تترك لحيتك من دون حلاقة لأكثر من ثلاثة أيام، المدة عادة تترواح بين ٣ إلى ٧ أيام، فالأمر يعتمد على سرعة نمو الشعر، والذي يختلف بين شخص وآخر. خلال هذه المدة ستبدو اللحية غير جميلة والطول سيكون غير متساوٍ، ولكن بعد تلك المدة يمكنك تشذيبها لجعلها مرتبة ومتساوية الطول حيث يجب أن تكون كذلك. 
 
 
اللحية المنحوتة 
 
 
اللحية هذه تسمح لك بالتعبير عن شخصيتك من خلال لحيتك. تناسب أصحاب اللحية الكثيفة؛ لأنها تتطلب التشذيب والنحت للحصول عليها. تحتاج إلى الكثير من العناية والوقت لذلك إن لم تكن تملك الوقت فهي لا تناسبك. يتم رسم شكل اللحية عند الخدين ومحيط الذقن والرقبة وعند الشفتين. تحتاج إلى تشذيب وعناية يومية لأن أي طول إضافي في شعر اللحية سيفسدها... استكمل قراءة الموضوع

التعليقات

أضف تعليق