You are here

×

أفخم 7 نوادٍ خاصة لرجال الأعمال

سوهو هاوس: للحصول على العضوية الفورية عليك تجاوز 3000 شخص على لائحة الإنتظار

نادي كابيتال دبي

يخضع نادي يلوستون لإجراءات امنية يقودها ضباط سابقون في الاستخبارات الأمريكية

ساوث كيجنستون : صمم النادي ليلائم متطلبات المجتمع المخملي اللندني.

سيلينكو باريس ملجأ لمن يريد الهروب من عالم الحياة الليلية الصاخبة في باريس

كلوب هاوس : الاكثر خصوصية ولا يُكشف عن موقعه الا لأعضائها

روبونجي هيلس: ملاذ رجال اعمال اليابان على ارتفاع 250 متراً

تحوي أغلب المدن المهمة في العالم نوادي خاصة برجال الأعمال والمديرين التنفيذيين و صناع القرار، حيث يمكن الاسترخاء مساء والاستمتاع مع الاصدقاء وعقد الصفقات الجانبية في بعض الأحيان. 

أمسيات الإثنين في إندي لا تشبه غيرها.. انغمس في عالم من التسلية والمرح

ليس هذا فحسب، فهذه النوادي اصبحت اليوم جزءاً اساسياً في عالم الأعمال، حيث تُعقد صداقات العمل وتُبنى جسورها. انها اماكن خاصة بنخبة النخبة، وقادة الاعمال الكبار. ومن أهم هذه النوادي في العالم :

كابيتال  Capitol ClubDubai

و يقع في قلب دبي التجاري، ويضمّ نخبة المجتمع من رجال أعمال مهمين ومصرفيين ومديرين تنفيذيين لشركات النفط و الغاز في منطقة الشرق الأوسط، وبعد الانتهاء من عقد الصفقات يحين موعد تدخين السيجار الكوبي الفاخر، والتلذذ بأشهى المأكولات البحرية، حيث يتصل النادي بأربعة من أفخم المطاعم من دبي، كما يتيح االتوجه إلى الشرفة لمشاهدة المناظر الأخاذة المطلة على برج خليفة. 

مجموعة براون للعناية بالمظهر.. مزايا جديدة ومحسّنة

يلوستون  Yellowstone club Montana

يقع في شمال حديقة يلوستون الوطنية، وتبلغ مساحته 13600 هكتار، وهو نادي تزلج خاص لأعضائه، وللحصول على عضوية النادي يجب شراء عقار ضمنه، وتبلغ قيمة أصغر عقار فيه، نحو 4 ملايين دولار، فضلاً عن دفع رسوم بقيمة 300 ألف دولار واشتراك سنوي قدره 40 ألفاً. 

آرهوس عاصمة الثقافة الأوربية 2017

ويمنحك النادي كامل خصوصيتك، لقضاء عطلتك صيفاً، عبر ممارسة رياضة المشي أو التسلق أو صيد السمك، و شتاء بالتزلج على الثلج والاستمتاع بجميع أنواع الرياضات الشتوية، تحت حماية فائقة من فريق مكون من ضباط سابقيين في الاستخبارات الأمريكية.

سيلينكو باريس Silencio Paris

للانضمام إلى هذا النادي المميز، يجب أن تكون أحد أعلام الفن أو الثقافة أوالسينما، بعد دفع الرسوم الخاصة بهذا النادي العريق، حيث تتطلب عضويتك إثبات تميّزك الفني أو الإبداعي.

أسّس النادي المخرج الأمريكي ديفيد لينش وسمّي تيمناً بفيلمه مولهولاند درايف، ويعدّ النادي ملجأ لمن يريد الهروب من عالم الحياة الليلية الصاخبة في باريس، إلى حضن الرقي والثقافة والإبداع.

كلوب هاوس  The Clubhouse Buenos Aieres

لا تعدّ تكاليف العضوية الباهظة الحاجز الوحيد للانضمام إلى هذا النادي المميز، بل إيجاد النادي نفسه، الذي يتكوّن من أربعة طوابق ويقع في أرقى أحياء بيونس آيريس، حيث تعمّد المشرفون عليه، إخفاءه عن طريق الجدران المستعارة والمرتفعة وعوازل الصوت، ولا يكشف موقعه إلا للأعضاء.

ويحوي النادي حوض سباحة خارجياً ويقيم حفلات خاصة يوم الجمعة من كل اسبوع.

روبونجي هيلس Roppongi hills Club Tokyo

ناد أنيق بكل معاني الكلمة، وتحفة هندسية على ارتفاع 51 طابقا تطل بشكل رائع على مدينة طوكيو العملاقة، ويعدّ المكان الملائم للقاء أهم رجال الأعمال في العالم.

يتقاسم النادي الطابق الذي يقع فيه مع سبعة مطاعم فاخرة، تقدم مختلف الأطباق من جميع أنحاء العالم، كما يقدم مساحات خاصة لأعضائه للغداء، أو للاجتماعات، و من ارتفاع 250 متراً يقدم رؤية دراماتيكية من 360 درجة لمدينة طوكيو الرائعة.

سوهو هاوس Soho House West Hollywood

نادي سوهو هاوس، أحد أصعب النوادي حصولاً على عضويته، وعليك تجاوز 3000 شخص على لائحة الانتظار، لتأخذها، وفي حال الحصول على العضوية، تصبح عضوا في شبكة من النوادي الحصرية تتألف من 17 نادياً خاصاً في العالم.

و يقع النادي في منطقة سن سيت بوليفارد، ويقدم العديد من الخدمات الراقية، مع ثلاثة مطاعم وقف بانورامي، ما يتيح رؤية أجمل المناظر في هوليوود.

ساوث كيجنستون  The South Kensington Club

يقع هذا النادي العريق في لندن، في قاعة تاريخية من الطراز الجورجي، وأعيد تصميمه، ليلائم متطلبات المجتمع المخملي اللندني، فضلاً عن تحديثه بآخر صيحات التكنولوجيا في مجال المعدات الرياضية، حيث يحوي نادياً رياضياً راقياً، ويجعل أعضاءه يشعرون بأهميتهم، بطريقته الاحترافية المتخصصة التي تستمدّ خبرتها في التعامل مع كبار الشخصيات، من التركيز على عادات المجتمع البريطاني المخملي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق