You are here

×

تسريحتك المفضلة أينما كنت.. هذه أفضل صالونات الحلاقة في العالم

احصل على تسريحتك أينما كنت .. تعرف على أفضل صالونات الحلاقة في العالم

ARGYLE LEAGUE - هيوستن : يعد صالون أرجيل ليغو الموجود في هيوستن الأمريكية من أفضل صالونات الحلاقة بداخل الولايات المتحدة الأمريكية فهو يجمع بين الأيدي الخبيرة التي لن تخذلك أبداً وديكور رائع وفريد من نوعه .

باكستر فينلي - لوس أنجيلوس : من نخبة صالونات الحلاقة في كامل لوس أنجيلوس الأمريكية ويتمتع بديكور عتيق ولكنه بكل تأكيد يمتلك أيادي خبيرة وتتمتع بخبرات كبيرة في مجال تسريحات الشعر الرجالية .

بانكورست - لندن : بالسفر إلى العاصمة البريطانية لندن ننصجك بزيارة صالون بانكورست الذي لا يعد مجرد صالون لحلاقة الرجال فقط بل تتواجد فيه جميع منتجات العناية بالشعر والبشرة الرجالية .

بانكورست - لندن : بالسفر إلى العاصمة البريطانية لندن ننصجك بزيارة صالون بانكورست الذي لا يعد مجرد صالون لحلاقة الرجال فقط بل تتواجد فيه جميع منتجات العناية بالشعر والبشرة الرجالية .

باربر أت بوردن هاوس - لندن : هذا الصالون الذي يعد منتجع صحي للرجال مخصص لطبقة النخبة والأثرياء فقط فبداخله سوف تحصل على أقصى درجات العناية لشعرك وجسدك وبشرتك .

18TH AMENDMENT BARBER SHOP - فاكوفر : تجربة فريدة سوفتخضوها إذا قمت بتجربة تسريحة جديدة لشعرك وأنت في هذا المكان المشهور بابتكاراته العديدة في عالم تسريحات الشعر .

لودلو بلونت -بروكلين : في هذا الصالون أنت لن تذهب وحدك فقط فيمكنك اصطحاب زوجتك معك لأن هناك جزء خاص للسيدات أيضاً وبالتأكيد المستوى الاحترافي لكلاً من الرجال والسيدات العاملين في هذا الصالون لا يقبل المناقشة .

فيلو باربر - نيويورك الصالون : الوحيد داخل ولاية نيويورك الأمريكية الذي يحظى فشعبية كبيرة بين الطبقى الراقية داخل نيويورك .

باربر & بارلور - لندن : خدمة فنادق الـ 5 نجوم سوف تختبرها داخل هذا الصالون فبجانب المهارة الفائقة في الحلاقة والعناية بشعرك وبشرتك سوف تتمتع بوجبات ومشروبات ساخنة وباردة داخل هذا الصالون .

فريمانز سبورتنج كلوب - طوكيو : حتى إذا كنت تتواجد في طوكيو يمكنك الذهاب إلى أشهر صالون حلاقة في العاصمة اليابانية والاستمتاع بالأجواء داخله .

بكل تأكيد لكل رجل تسريحة مفضلة لشعره تكتمل بها أناقتة وتناسق مظهره الخارجي و لصالونات الحلاقة الرجالية أهمية خاصةً لدى الرجال لا تتعلق بمهارة العاملين فيها فقط بل بمقدار الراحة النفسية التي يشعر بها الرجال داخل المكان  .

فلكما شعر الرجال بالراحة النفسية داخل صالون الحلاقة لكما زاد تعلقهم به لذلك إذا كنت تفتقد صالون الحلاقة الخاص بك لأنك خارج بلدك أو تريد خوض مامرة جديدة في صالون جديد للحلاقة سوف يصطحبك التقرير التالي في جولة حول أجمل صالونات الحلاقة  العالمية التي يمكنك أن تجرب تختبر فيها تسريحة جديدة .

1-  ARGYLE LEAGUE - هيوستن

يعد صالون  أرجيل ليغو الموجود في هيوستن الأمريكية من أفضل صالونات الحلاقة بداخل الولايات المتحدة الأمريكية فهو يجمع بين الأيدي الخبيرة التي لن تخذلك أبداً وديكور رائع وفريد من نوعه .

2- باكستر فينلي - لوس أنجيلوس

من نخبة صالونات الحلاقة في كامل لوس أنجيلوس الأمريكية ويتمتع بديكور عتيق ولكنه بكل تأكيد يمتلك أيادي خبيرة وتتمتع بخبرات كبيرة في مجال تسريحات الشعر الرجالية .

3- بانكورست - لندن 

بالسفر إلى العاصمة البريطانية لندن ننصجك بزيارة صالون  بانكورست  الذي لا يعد مجرد صالون لحلاقة الرجال فقط بل تتواجد فيه جميع منتجات العناية بالشعر والبشرة الرجالية .

4- دولس & غابانا - لندن

على الرغم أنه في قلب العاصمة البريطانية لندن إلا أنك سوف تترك شعرك ورأسك تحت عناية الخبرة الإيطالية الخالصة فكل العالمين في هذا الصالون من أفضل خبراء الشعر الإيطاليين .

5- باربر أت بوردن هاوس - لندن

هذا الصالون الذي يعد منتجع صحي للرجال مخصص لطبقة النخبة والأثرياء فقط فبداخله سوف تحصل على أقصى درجات العناية لشعرك وجسدك وبشرتك .

6- 18TH AMENDMENT BARBER SHOP - فاكوفر

تجربة فريدة سوفتخضوها إذا قمت بتجربة تسريحة جديدة لشعرك وأنت في هذا المكان المشهور بابتكاراته العديدة في عالم تسريحات الشعر .

7- لودلو بلونت -بروكلين

في هذا الصالون أنت لن تذهب وحدك فقط فيمكنك اصطحاب زوجتك معك لأن هناك جزء خاص للسيدات أيضاً وبالتأكيد المستوى الاحترافي لكلاً من الرجال والسيدات العاملين في هذا الصالون لا يقبل المناقشة .

8- فيلو باربر - نيويورك

الصالون الوحيد داخل ولاية نيويورك الأمريكية الذي يحظى فشعبية كبيرة بين الطبقى الراقية داخل نيويورك  .

9- باربر & بارلور - لندن

خدمة فنادق الـ 5 نجوم سوف تختبرها داخل هذا الصالون فبجانب المهارة الفائقة في الحلاقة والعناية بشعرك وبشرتك سوف تتمتع بوجبات ومشروبات ساخنة وباردة داخل هذا الصالون .

10- فريمانز سبورتنج كلوب - طوكيو

حتى إذا كنت تتواجد في طوكيو يمكنك الذهاب إلى أشهر صالون حلاقة في العاصمة اليابانية والاستمتاع بالأجواء داخله .

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق