You are here

×

أشهر الصور التي أثارت دهشة البشر.. التقطت في الوقت المناسب تماماً

في الوقت المناسب ..أشهر الصور التي أثارت دهشة البشر !

النمر الهارب : في محمية ماهاندا الطبيعية في البنغال استطاع أحد النمور من الهروب والاختباء داخل إحدى القرى القريبة من المحمية وهو الأمر الذي أثار الكثير من الرعب والقلق بين السكان قبل أن ترسل السلطات متخصصين للتعامل مع النمر الهارب وإعادته مرة اخرى إلى المحمية وفي هذه الصورة التي التقطت في الوقت المناسب سوف تشاهد النمر وهو يفاجئ المتخصصين الحكوميين ويهجم على أحدهم في ثانية واحدة وإصابته بإصابات خطرة قبل أن يضطر الفريق إلى قتله بعد عدم تمكنهم من استخدام المهدئات معه .

رحلة 4590 : صورة لرحلة الخطوط الجوية الفرنسية التي تحطمت بسبب اشتعال النيران فيها وتسبب التحطم في مقتل جميع ركاب الطائرة وطاقمها والتي تم التقاطها بالصدفة البحتة وساهمت بشكل كبير في مساعدة الخبراء على معرفة سبب التحطم .

رحلة الصيد :في تلك الصورة سوف تشاهد رجلان وهم يحتفلات بصيد أحد الدببة السوداء ولوهلة شوف تظن أن كل شيء عادي ولكن بتدقيق النظر في الخلفية سوف تشاهد دب اَخر ينتظر الانقضاض على الرجلين انتقاماً منهما وهذا ما تم بالفعل ولكن لحسن حظهما أنهما استطاعا الهرب .

تايتانك : تعد تلك الصورة التي التقطت لأشهر سفينة عرفها البشر هي الصورة الأخيرة لها قبل غرقها بعدة ساعات فقط .

مقتل توباك : كان توباك من أكثر مغنيي الراب شعبية على مر العصور ولكن لم يكتب له الاستمرار في مشواره الفني فلقد تم اغتياله بإطلاق عدة رصاصات عليه وتلك الصورة هي اَخر الصور التي التقطت للفنان الراحل .

بول واكلرز : نجم سلسلة أفلام ذا فاست أند فيريس الشهيرة التي أبهرت الجميع بسبب شدة إثارتها واستخدام السيارات في المطاردات بشكل خرافي ومبهر كانت قد توفي في حادث سيارة وتلك الصورة هي اَخر الصور التي تم التقاطها له قبل الحادث مباشرةً .

أسد الجبال : بعد ان استطاع هذا الرجل اصطياد أحد الأيائل الضخمة وأثناء أخذ صورة تذكارية مع صيده ظهر أحد أسود الجبال المنتشر في عدة مناطق من أميركا وبالطبع استولى على الأيل بعد هروب الصياد بأمان .

مقتل جون كينيدي : تلك الصورة تم التقاطها بثانية واحدة فقط من طلاق النار على رأس جون كينيدي رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1963 .

الرجل والنمر : تلك الصورة التي تم التقطاها في الهند تماماً قبل هجوم النمر على أحد الرجال الذي تسلق قفص النمور لكي يراهم عن قرب ولكن للأسف وعلى الرغم من حضور المسعفين ورجال الإنقاذ بسرعة إلا أن النمر تمكن من قتل الرجل وسحبه إلى داخل قفصه .

بطل كولومببا : عام 1999 ارتكب طالبين جريمة بشعة للغاية في ولاية كولمبيا الأمريكية عندما فتحوا النار بشكل عشوائي على طلب أحد المدارس الثانوية مما أوقع عدة ضحايا وكان الأمر سوف يكون أسوأ لولا تدخل طالب يدعىساندرز لتحذيرالطاب وحاول بقدرالمتسطاع حمايتهم وبالفعل لولا تدخله وتحذيره للطلاب لكان عدد الضحايا أكثر بكثير ولكن للأسف تلقى ساندرز رصاصة أدت إلى وفاتهفيوقت لاحق بعد العملية وتكريماً له تم إطلاق على ساندرز لقب بطل كولومبيا

منذ اختراع الكاميرات الفوتوغرافية والبشر في جميع انحاء العالم يستخدموها في توثيق ذكرياتهم ومناسباتهم الاجتماعية المختلفة ولكن في بعض الأحيان قد تتسبب صورة واحدة في حل الجرائم أو توثيق أحداث مهمة وحوادث قبل ثانية واحدة فقط من وقوعها .

وفي التقرير التالي سوف تشاهد مجموعة من الصور اكتسبت شهرة واسعة بين دول العالم لأنها التقطت تماماً في اللحظة المناسبة وهو الأمر الذي أكسبها شهرة كبيرة .

 ما هو التطبيق الوحيد على هاتف ترامب؟

1- النمر الهارب 

في محمية ماهاندا الطبيعية في البنغال استطاع أحد النمور من الهروب والاختباء داخل إحدى القرى القريبة من المحمية وهو الأمر الذي أثار الكثير من الرعب والقلق بين السكان قبل أن ترسل السلطات متخصصين للتعامل مع النمر الهارب وإعادته مرة اخرى إلى المحمية وفي هذه الصورة التي التقطت في الوقت المناسب سوف تشاهد النمر وهو يفاجئ المتخصصين الحكوميين ويهجم على أحدهم في ثانية واحدة وإصابته بإصابات خطرة قبل أن يضطر الفريق إلى قتله بعد عدم تمكنهم من استخدام المهدئات معه . 

شاهد| شابان يقلدان أصوات مؤذني الحرم المكي ببراعة واتقان

2- رحلة 4590

صورة لرحلة الخطوط الجوية الفرنسية  التي تحطمت بسبب اشتعال النيران فيها وتسبب التحطم في مقتل جميع ركاب الطائرة وطاقمها والتي تم التقاطها بالصدفة البحتة  وساهمت بشكل كبير في مساعدة الخبراء على معرفة سبب التحطم .

3- رحلة الصيد

في تلك الصورة سوف تشاهد رجلان وهم يحتفلات بصيد أحد الدببة السوداء ولوهلة شوف تظن أن كل شيء عادي ولكن بتدقيق النظر في الخلفية سوف تشاهد دب اَخر ينتظر الانقضاض على الرجلين انتقاماً منهما وهذا ما تم بالفعل ولكن لحسن حظهما أنهما استطاعا الهرب .

4- تايتانك

تعد تلك الصورة التي التقطت لأشهر سفينة عرفها البشر هي الصورة الأخيرة لها قبل غرقها بعدة ساعات فقط .

 لماذا يرتدي جميع أفراد الحرس الشخصي نظارات شمسية دائما؟

5- مقتل توباك

كان توباك من أكثر مغنيي الراب شعبية  على مر العصور ولكن لم يكتب له الاستمرار في مشواره الفني فلقد تم اغتياله بإطلاق عدة رصاصات عليه وتلك الصورة هي اَخر الصور التي التقطت للفنان الراحل .

6- بول واكلرز

نجم سلسلة أفلام ذا فاست أند فيريس الشهيرة التي أبهرت الجميع بسبب شدة إثارتها واستخدام السيارات في المطاردات بشكل خرافي ومبهر كانت قد توفي في حادث سيارة وتلك الصورة هي اَخر الصور التي تم التقاطها له قبل الحادث مباشرةً .

7- أسد الجبال 

بعد ان استطاع هذا الرجل اصطياد أحد الأيائل الضخمة وأثناء أخذ صورة تذكارية مع صيده ظهر أحد أسود الجبال المنتشر في عدة مناطق من أميركا وبالطبع استولى على الأيل بعد هروب الصياد بأمان .

8- منطاد نيوزلندا 

في عام 2014 التقط فرد من أفراد عائلة احد الضحايا تلك الصورة بعد إقلاع المنطاد الهوائي في واشتعاله والمؤسف في الأمر أن الجميع قد لاقى حتفه بسبب النيران وانفجار المنطاد في النهاية .

9- مقتل جون كينيدي 

تلك الصورة تم التقاطها قبل ثانية واحدة فقط من إطلاق النار على رأس جون كينيدي رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1963 .

10- الرجل والنمر

تلك الصورة التي تم التقطاها في الهند تماماً قبل هجوم النمر على أحد الرجال الذي تسلق قفص النمور لكي يراهم عن قرب ولكن للأسف وعلى الرغم من حضور المسعفين ورجال الإنقاذ بسرعة إلا أن النمر تمكن من قتل الرجل وسحبه إلى داخل قفصه .

11- بطل كولومببا

عام 1999 ارتكب طالبين جريمة بشعة للغاية في ولاية كولمبيا الأمريكية عندما فتحوا النار بشكل عشوائي على طلب أحد المدارس الثانوية مما أوقع  عدة ضحايا وكان الأمر سوف يكون أسوأ لولا تدخل طالب يدعىساندرز لتحذيرالطاب وحاول بقدرالمتسطاع حمايتهم وبالفعل لولا تدخله وتحذيره للطلاب لكان عدد الضحايا أكثر بكثير ولكن للأسف تلقى ساندرز رصاصة أدت إلى وفاتهفيوقت لاحق بعد العملية وتكريماً له تم إطلاق على ساندرز لقب بطل كولومبيا. 

صورة الفغم الحارس الشخصي لخادم الحرمين تخطف الأضواء والأكثر انتشارًا

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق