You are here

×

كذبة نيسان من خرائط غوغل

كذبة نيسان من خرائط غوغل

يوم الأول من نيسان يوم الكذبة الشهيرة التي ينقسم الناس من حول العالم حول استخدامها فهناك المزاح الخفيف بين الأصطقاء الذي يؤدي لبعض المرح وهناك بالمقابل ما يمكن تسميته بالمزاح المزعج الذي غالباً ما يؤدي إلى خلافات واشكالات بين أطرافه ولكن هكذا يوم تستخدمه الكثير من الشركات التقنية كنوع من التواصل من زبائنها.
 
المسؤولون عن تطبيق خرائط غوغل لديهم تقليد سنوي لاستغلال هذه الكذبة للترويح للتطبيق وهذا العام لم يفوتواالفرصة فقد طرحوا كذبة جديدة تتضمن اتاحة استخدام اللعبة الشهيرة السيدة باك مان Ms Pac-Man على التطبيق حيث يمكن للوجوه التعبيرية المستخدمة بالتطبيق التنقل على خرائط غوغل التي تمثل الواقع الحقيقي للشوارع والطرقات ويعتبر ذلك تكرار من قبل خرائط غوغل لذات الفكرة التي طرحتها في العام 2015.
 
وتعمل اللعبة الحديدة على نظام التشغيل الأندرويد وIOS وموقعها على الأنترنت حيث يمكن البدء باللعبة وتطبيقها على المواقع التي يختارها المستخدم سواء المحيطة به أو آي  مكان يختاره على خرائط غوغل .
 
وقد بدأت شركة غوغل طرح اللعبة للاستخدام حتى قبل حلول اليوم المنتظر الأول من نيسان ولا يتوقع أن تستمر طويلاً وقد تنتهي مع نهاية اليوم ومعه قد تنتهي الكذبة .
 

التعليقات

أضف تعليق