You are here

×

لعشاق «بلاكبيري».. إمكانيات وسعر هاتف Blackberry KEYone (فيديو وصور)

لعشاق «بلاكبيري».. إمكانيات وسعر هاتف Blackberry KEYone

الاعلان عن بلاكبيري KEYone رسمياً

الاعلان عن بلاكبيري KEYone رسمياً

الاعلان عن بلاكبيري KEYone رسمياً

الاعلان عن بلاكبيري KEYone رسمياً

الاعلان عن بلاكبيري KEYone رسمياً

الاعلان عن بلاكبيري KEYone رسمياً

أعلنت شركة بلاكبيري الكندية عن هاتف kEYone الذي يعد أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية وذلك خلال مشاركتها في معرض الهواتف الذكية في مدينة برشلونة وجاء الهاتف تحت اسم kEYone وهو غير ماكان اسمه في التسريبات السابقة التي ذكرت أنه ميركوري وجاء الهاتف بالنموذج التقليدي لهواتف بلاكبيري التي تأتي مع لوحة المفاتيح الملموسة QWERTY مع الشاشة الحسية في نموذج فريد تتميز هواتف الشركة.
انتاج الهاتف تم من قبل شركة TCL بالتعاون مع شركة بلاكبيري المالكة الاصلية لتصميم برنامج الهاتف ولكنها لن تكون مسؤولة عن توزيع الهاتف وبيعه الذي يبقى للشركة الصينية وجاء تميز الهاتف بالإضافة للوحة المفاتيح التي تسمح بتخصيص كل مفتاح منها مع ميزة تمرير السريع على المفتاح للكتابة وهناك ماسح البصمة الذي يتواجد داخل شريط المهام بشكل مميز وغير مسبوق في الهواتف الذكية .
 
ومثل هواتف بلاكبيري يتميز KEYone بنظام تشغيل أمن وأضيف له مستوى أمان أكثر من خلال تطبيق DTEK المحمل على الهاتف حيث يمكن استخدامه لتحديد معيار ومستوى الأمان لكل مستخدم حيث يمكنه منع أي من بياناته الشخصية من الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها وهناك أيضاً ميزة جديدة تدعى بلاكبيري HUB وهو المكان الذي يمكن للمستخدم جمع كافة مجلدات رسائله سواء البريد الالكتروني أو النصوص أو من أي الحسابات المختلفة .
شاشة الهاتف بحجم 4,5 إنش بتقنية LCD بدقة 1620: 1080 بيكسل والمعالج هو سناب دراغون 625 والرام ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 3 جيجابايت بينما الداخلية فتبلغ  32 جيجابايت قابلة للتوسعة ببطاقة خارجية وهناك الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابيكسل بمستشعر سوني IMX378 المستخدم في الهاتف غوغل بكسل وفتحة العدسة F/2.0 بينما الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل.
 
 
أما الميزة المهمة فهي البطارية بالسعة 3505 ميلي أمبير وهي بحسب الشركة مصصمة للاستخدام كامل اليوم وتدعم ميزة الشحن السريع 3,0 القياسية أي يمكن الحصول على شحن 50% من البطارية خلال 36 دقيقة .
وسيختلف تاريخ وصول الهاتف للأسواق العالمي بين بلد وأخر ولكنه سيبدأ الشحن بكل الاحوال في شهر أبريل نيسان القادم وسيكون سعره في الولايات المتحدة حوالي 550 دولار وفي أوربا حوالي 600 يورو بينما في المملكة المتحدة فسيكون حوالي 500 جنيه استرليني ولم يتبين تاريخ وصول أو سعر الهاتف في منطقتنا العربية .

التعليقات

أضف تعليق