You are here

×

وداعاً للحيرة قبل عيد الحب.. أفكار لهدايا مميزة لشريكة حياتك

وداعاً للحيرة قبل عيد الحب.. أفكار لهدايا مميزة لشريكة حياتك

باقة ازهار مميزة من ميزون دي فلور

حقيبة يد سوداء من الساتان

جلسة تصوير مميزة في Atelier

باقة أزهار مبتكرة تفيض بالرومنسية

ساعة Fendi Selleria

VERSACE RÊVIVE VALENTINES%27DAY EDITION

صندل من مجموعة alexandre_birman

عباءة فاخرة مطرزة ورصينة من Shalky

إذا كنت تعتزم تقديم هدية تبث الفرح في نفس شريكتك، يقدم لك موقع "الرجل" دليلا وافيا يساعدك في اتمام المهمة، من دون ان تضطر لتخصيص الكثير من الوقت وبذل الكثير من الجهد.

 ساعة يد: لاختصار مهمة الاختيار، يسرنا ان نطلعك على ساعة Rêvive Valentine’s Day. تتمتع هذه الساعة بسوار جلدي أحمر منمّق بنقشة جلد السحالي، ويزيّنها حجران من الياقوت الأحمر وشعار Versace مزدوج على الحلقة بين علبة الساعة والغطاء الزجاجي، إلى جانب حجر بلّوري نافر على الزنبرك الرئيسي. تكتسب الساعة لمسة متألّقة بفضل المينا المصقول كالمرآة، فتبدو الأحرف الرومانية وكأنّها معلّقة في الهواء.

تطرح منصة NET-A-PORTER الإلكترونية للأزياء مجموعة Alexandre Birman لربيع/صيف 2017، حصرياً ولشهر واحد قبل طرحها في السوق. تحمل المجموعة اسم 'Lolita' ، وتزدان الأحذية بثلاث ربطات وتكتسي بخمسة ألوان منها البني الفاتح على الجلد السويدي والفضي اللامع على الجلد.

ساعة Coure Ferragamo: صممت خصيصاً لعيد الحب، فهي الهدية المثالية لهذه المناسبة المميّزة. أكثر ما يلفت في هذا التصميم القلب الأحمر "النابض" على مينا الساعة، المؤلّف من نصفين ينفصلان ليعودا ويتّحدا مجدداً بواسطة حركة كوارتز مبتكرة ناجمة عن جهاز حائز براءة اختراع تمّ تصميمه وتصنيعه حصرياً لدار سلڤاتوري فيراغامو.

تبدأ الحركة عند الضغط على التاج، فيما يمكن تحديد الوقت بواسطة زرّ على شكل قلب على مستوى الساعة الثانية. أما السوار الأحمر، فمصنوع من جلد العجل المزدان بنقشة جلد التمساح. تجدر الإشارة إلى أن هذه الساعة حصرية بعيد الحب، وستتوافر لدى متاجر سلڤاتوري فيراغامو ووكلاء البيع المعتمدين، أو على الإنترنت على موقع ferragamotimepieces.com.

جلسة تصوير: بدلاً من التقاط الصور الذاتية (Selfie) مع شريكتك، قدم لها جلسة تصوير في "أتولييه 971" Atelier 971. السيدات يرغبن في الحصول على جلسات تصوير مميزة حتى وإن لم يفصحن عن هذا الامر.

لذلك تشكل هذه الخدمة الفاخرة للتصوير الفوتوغرافي الحائزة جوائز عدة، فرصة ذهبية لتفاجئ زوجتك في جلسة تصوير فاخرة لها وحدها او لكما معاً. يتم التقاط صوركما في جلسة تصوير ستمتد ساعة، بفضل معدات فائقة التطور على ايدي فريق محترف ذي خبرة عريقة في استوديو "أتولييه 971" في دبي حيث سيأخذ هذا الفريق أفضل اللقطات لك مع من تحب.

مجوهرات عصرية من Lynyer: إذا كنت ترغب في تقديم هدية مميزة لزوجتك مفعمة بالانوثة والاسلوب العصري، فيمكن ان تختار قطعة من مجموعة Lynyer المتوافرة حصرا لدى بوتيك "أيلا" في "دبي مول". تتّسم المجموعة، المصنوعة يدويا والمطلية بذهب من عيار 18 قيراطاً، بقطع فريدة، خارجة عن المألوف، لكنها في الوقت نفسه، مفعمة بالأناقة والكياسَة. فهي تُحاكي المرأة العصرية، المَرِحة، صاحبة الاطلالات التي تفيض شياكة وجاذبية!

تتضمن التشكيلة خيارات رائعة من القلادات والأساور والأقراط، علماً انها تتمتع كلّها بأشكال هندسية بارزة وأنيقة ومبسّطة في الوقت نفسه. إذ أن المصمّمة تدرك جيدا حاجات المرأة الباحثة عن أكسسوار ثمين وعصري وذات تصميم سبّاق، لكي يضيف الى مظهرها لمسة مُبهِرة من الجمال الانثوي!

عباءة فاخرة ومطرزة: تقدم مجموعة "شالكي" تشكيلة واسعة من العباءات المستوحاة من الطراز العثماني الذي يشتهر بالزخرفات والتطريزات الناعمة والمفعمة بالانوثة. هناك تصاميم مختلفة من المرح الى الرصين، من الالوان الداكنة الى تلك النابضة.

باقة أزهار استثنائية: لا يكتمل التعبير عن الحب من دون أزهار. فالاجواء الرومنسية توجب توافر باقة مميزة من الورود. في هذا الاطار، ننصحك بـ"ميزون دي فلور" العلامة التجارية الفاخرة للأزهار، إذ تقدم تصاميم مذهلة من الباقات التي ستنجح من دون شك في الاستحواذ على اعجاب زوجتك.

مهما كان ذوقك كلاسيكيا او مبتكرا فستجد كل الخيارات. اللافت ان خدمة التوصيل تكسر كل القواعد. إذ تصل الازهار في سيارة رولز رويس رائعة تحمل شعار العلامة. تتوافر هذه الخدمة في كل انحاء الإمارات العربية المتحدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق