You are here

×

تعرف على سبب غياب عمر السومة عن الأهلي في ديربي جدة (فيديو)

عمر السومه مهاجم أهلى جده السعودى

تلقى فريق الأهلى ضربة موجعة بتأكد غياب نجمه السورى عمر السومة عن مواجهة الاتحاد فى ديربى جدة يوم الجمعة المقبل فى الجولة 17 من الدوري السعودي "دوري جميل" بداعى الإيقاف.

وتعد هذه المرة الثانية، التي يغيب فيها السومة عن ديربي جدة، منذ قدومه إلى الأهلي في صيف 2014، والأولى منذ مباراة نصف نهائي كأس ولي العهد الموسم الماضي، والتي غاب عنها للإصابة.

ورغم غياب السومة عن تلك المباراة، فاز الأهلي فيها على منافسه الأزلي بهدف نظيف، سجله لاعب الوسط فهد حمد في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، ليصعد “الراقي” إلى نهائي كأس ولي العهد الذي خسره أمام الهلال.

وظهر السومة في ديربي جدة 6 مرات من قبل، سجل خلالها 6 أهداف، بمعدل هدف لكل مباراة، علمًا أنه زار الشباك في 4 مباريات من الـ6، وأخفق في مباراتين.

ويحتلّ الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري جميل، برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد رابع الترتيب والذي تتبقى له مباراة يخوضها السبت أمام الوحدة ضمن الجولة الـ16.

ولم ينجح الأهلي في الفوز على الاتحاد هذا الموسم، حيث تعادلا في الدور الأول من الدوري 1-1، فيما فاز الاتحاد 3-2 في نصف نهائي كأس ولي العهد.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق