You are here

×

اكتشف الألماس بنفسك في حديقة دولة مورفريسبورو

حديقة دولة مورفريسبورو

حديقة دولة مورفريسبورو، أظنّه يستحق التنقيب والعمل الشاق، لأنه الحجر الكريم النفيس والأغلى في عالم المجوهرات الكريمة، إلا أنك ستجده متاحاً في هذه الحديقة التي فتحت أبوابها للزوّار كي يقوموا باستكشافه بأنفسهم.

حيث تقدم حديقة دولة مورفريسبورو في ولاية أركنساس الأمريكية، التجربة المثيرة والمغامرة الجديدة للبحث عن الألماس الحقيقي والاحتفاظ به، فماعلى السائح فعله هو أن يأتي إلى الحديقة وهو يرتدي ملابسه المريحة، وقبعة والكثير من الماء،وهناك سيجد كافة المعدات اللازمة للبحث عن الألماس واستخراجه.

ويكون الألماس المنثور في الحديقة شفاف اللون، وتحتاج مغامرة البحث عنه إلى التدقيق والملاحظة الجيدة، وبعد اكتشافه يمكن الحصول على شهادة مجانية للاكتشافات، كما يضم المكان معروضات ونصائح للتعرف على الألماس الخام.

يعد الوقت المثالي للبحث عنه، هو بعد هطول المطروبعد حرث الحقل، حيث تكون التربة مناسبة جداً للحفر والبحث، ويقوم الزوار بدفع رسوم رمزية لقاء التنقيب.

تضم الحديقة المنجم أكثر من 43 نوع من الألماس مختلفة الأشكال كالأبيض، والأصفر، والأسود، والبنفسجي، كما يتوافر فيها حوالي 5 شبكات واي فاي مفتوحة للزوار، ومرافق مكيفة، ومكان للتنزه ، ومطعم، ومحلاً للهدايا وآثاراً وحمام سباحة لكافة الأعمار .

تم فتح الحديقة عام 1972، وتم تسجيل الحصول على أكثرمن 30.000 ألماسة داخله من قبل السيّاح ، ويقال أن هذا الألماس قد تشكل  منذ ملايين السنوات.

التعليقات

أضف تعليق